التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:18 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| رامز جلال يتقمص شخصية أميتاب باتشان.. و"شاروخان" ينصحه

بعد عرض مساء أمس الحلقة الأخيرة من برنامج "رامز تحت الأرض"، نشر رامز عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"  فيديو جديد من كواليس حلقة الممثل العالمي شاروخان، وقام فيها الأخير بتقليد النجم الكبير أميتاب باتشان.


ورغم إتقان رامز جلال للدور، إلا أن شاروخان نصحه بعدم تقديم هذا المشهد أمام فتاة، لأنه مشهد مثير للشفقة، متابعا "أميتاب باتشان لن يأتي لمصر بعد هذا".


     


و برغم غضب الممثل الهندي شاروخان الشديد من خدعة الفنان رامز جلال له، بعد أن جعله بطل "مقلب" الحلقة السابعة من برنامجه "رامز تحت الأرض"، إلا أن رامز نجح في إقناع شاروخان بقبول اعتذاره، حيث ظهر معه بعد انتهاء الحلقة وهو يبتسم ويردد كلام رامز جلال قائلاً: "انتظروني في "رامز تحت الأرض".


وتدور فكرة البرنامج حول دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعند محاولة الخروج من هذه الرمال، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محاصرًا بالرمال وهذه الحيوانات المفترسة، لنشاهد رد فعل الضيوف في هذه اللحظة.