التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:37 ص , بتوقيت القاهرة

"فسحي ولادك".. تعرفي على أفضل أماكن نزهات الأطفال في العيد

ينتظر الأطفال أيام العيد المباركة، من العام للعام، فهو بابًا للخروج، والنزهات، وتغير الجو، ومقابلة اصدقائهم، فضلا عن جمع العيدية، وتحاول معظم الأمهات ترتيب جدولًا لنزهة أطفالهم، وخروجهم، لكي يستمتعوا بعطلة العيد، الا انهم عادةً لن يلموا بأفضل الأماكن المخصصة لمتعة الأطفال.


لذا نقدم لك قائمة تضم أفضل أماكن نزهات الأطفال:


سكيت ماكس:


سكيت ماكس


 لكي يستمتع أطفالك بتجربة التزحلق على الجليد، وسط البطاريق، والحيوانات القطبية، يمكنك اصطحابهم لـ "سكيت ماكس" بمدينة 6 أكتوبر من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر مساءً.


وتتعدد أسعار "سكيت ماكس" بحسب الوقت الذي تقضيه، لكي تتناسب مع جميع الفئات، والطبقات، لقضاء 15 دقيقة، تكلفك   25 جنيهًا للفرد، و 40 جنيهًا للفرد لمدة 30 دقيقة، و 60 جنيهًا لمدة ساعة واحدة.


ماجيك بلانت:


ماجيك بلانت
 بداخل سيتي سنتر "كارفور المعادي"، يمكنك ترفيه اطفالك مع العربات التصادمية، والعاب الفيديو، وخاصة تقنية الـ 3D


وتتميز "ماجيك بلانت" بأسعارها الرمزية، فتبدأ أسعار الألعاب من 5 حتى 15 ج، تبدأ التجربة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة من صباح اليوم التالي.


بيلي بيز:


بيلي بييز مول العرب
 بداخل مول العرب بمدينة 6 أكتوبر، واحدة من أفضل أماكن الالعاب الترفيهية، التي تضم الألعاب الكهربائية العملاقة، والعاب الفيديو، والعربات المتحركة، والتصادمية.


 بسعر 100 ج، يمكن لطفلك الاستمتاع واللعب من الساعة الـ10  صباحًا، وحتى الـ10 مساءً.


ماجيك جلاكسي:


ماجيك جلاكسي


داخل مول سيتي ستارز، من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الحادية عشرة مساءً، وبسعر 3 جنيهات للفرد ، اصطحبي طفلك الى واحد من أفضل المراكز الترفيهية بمصر، للاستمتاع بالألعاب الكهربائية، والملاهي المتعددة، بأسعار تتراوح بين 5 إلى 15 ج.


 كما يمكنك شراء كارت ألعاب صالح لمدة عام بقيمة 10 جنيهات، وشحنه بأي مبلغ.


كيدزانيا:


كيدزينيا


 متنزه عالمي للتعليم الترفيهي للأطفال، يعتمد على تنمية مهارات ذكاء الأطفال من سن 4 إلى 14، من خلال محاكاة الحقيقة، فهو يمنح طفلك التعامل بالدور الذي يود أن يقوم به مستقبلًا، كما أنه يمنحهم وضع دراسة الجدوى المالية باستخدام عملة مدينة كيدزانيا لشراء المنتجات والخدمات، وتسمى "كيدزوس".


تقع كيدزينيا بالقاهرة الجديدة ويمكنك الاستمتاع بتلك التجربة الشيقة من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الرابعة مساءً، أو من الخامسة مساءً وحتى العاشرة مساءً، وتتراوح أسعار التذاكر بحسب أعمار الأطفال، فيأتي سعر التذكرة الواحد 100 جنيه، للأطفال الأقل من 4 سنوات، و من 4 حتى 14 سنة 130 ج، المرافقين البالغين 85ج