التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:53 م , بتوقيت القاهرة

8 نصائح تساعدك على تحسين صورة حبيبك أمام أصدقائك

عدم استلطاف صديقتك لحبيبك
عدم استلطاف صديقتك لحبيبك

هل تعانين من عدم استلطاف صديقاتك لحبيبك، ويضايقك هذا الأمر، لأنك طوال الوقت تحاولين إثبات أن وجهة نظرهن غير سليمة، وأنه جيد، خاصة في بداية علاقتك به، نقدم لك 8 نصائح تساعدك في حل هذه المشكلة، وهي:


1- تشكريهن لحرصهن عليك، فأولاً وقبل كل شئ من المؤكد أن نواياهن حسنة، فهن تريدن سعادتك مع الشخص المناسب.


2- استمعي لهن، ففي بداية فتح الباب لتبادل الأراء، قد تجدين أن الأمور صعبة، ولكن قد يرون ما لا ترينه، أو يكون لديهم معلومات عنه لا تعرفينها.


listen-to-what-they-have-to-say


3- هل الأمر له علاقة بالغيرة؟ فقد يكون الدافع لعدم استلطاف حبيبك هو الغيرة، لأن علاقاتهن الخاصة متوترة وليسوا سعداء فيها، فعليك محاولة فهم ذلك الأمر حتى لو لم تعترف صديقاتك به.


4- فهم مخاوفهن، عليك سماع تعليقاتهم على حبيبك فقد يكون لديهم وجهات نظر صحيحة تؤدي لبعض التغيرات المهمة في علاقتك.


5- طمأنيهن بأنك سعيدة معه، اخبريهن بأنه الشخص المناسب بالنسبة لك وأن علاقتك مستقرة معه، وأنه يحاول إسعادك بكافة الطرق حتى لا يقلقن عليك.


commit-to-your-relationship


6- اطلبي دعمهن، فالأمور تصبح أسهل بكثير عندما نتلقى الدعم ممن حولنا، فعليك أن تطلبي من صديقاتك أن تقفن إلى جانبك وأن تثقن في قرارتك، حتى تتحسن الأمور.


7- محاولة حل سوء التفاهم، من خلال الخروج معًا والقيام ببعض الأنشطة فمبجرد المرح مع شخص لا تعرفه، ولا تحبه يمكن أن يحسن الأمور ويوطد العلاقات، ما يجعل حياتك أسهل.


8- تخلصي من الحاقدين، فإذا استمر أصدقائك في لومك على اختيارك وعدم احترام خصوصياتك وقرارك، وأصبحتي مستاءة من ذلك، فتجنبيهن، فإذا كان السبب حقدهن عليك، فهذه ليست صداقة حقيقية.


shake-off-the-haters