التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:32 م , بتوقيت القاهرة

صور | "صحة الإسماعيلية" تشن حملات تفتيش على المستشفيات

شنت مديرية الصحة بمحافظة الإسماعيلية حملات تفتيشية على المستشفيات المركزية والمراكز والوحدات الصحية على مستوى المحافظة، اليوم الأحد، أول أيام عيد الفطر المبارك، وفقا لتعليمات الدكتور خالد الخطيب وكيل أول وزارة الصحة للرعاية العاجلة والحرجة والدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.


وترأس الحملات الدكتور مينا حليم مدير ادارة الرعاية العاجلة والحرجة بالمديرية وتضمنت المرور على عدد من المستشفيات المركزية منها مستشفى فايد المركزي، وشملت الجولة التفتيش على أقسام الاشعة والتحاليل وفحص الأجهزة وصلاحية المواد الخام وتفقد أدوية الإسعافات ومستلزمات قسمي الاستقبال والطوارئ.


كما تضمنت أيضًا فحص دفاتر الحضور والانصراف والنوبتجيات على مدار أيام العيد والتأكيد على حضور الأطباء والفنيين وأطقم التمريض والالتزام بجدول النوبتجيات الليلية مع إبلاغ غرفة عمليات المديرية أول بأول بالمستجدات والحالات الطارئة التي تحتاج رعاية حرجة أو عاجلة.


يذكر أن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية وجه بتشكيل غرف عمليات بالمديريات التنفيذية واالخدمية والوحدات المحلية وإلغاء الأجازات طوال أيام العيد مع إبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية بشكل فوري مع رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات ومرفق الإسعاف والوحدات الصحية.


صحة11


صحة4


صحة5


صحة


صحة1