التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:35 م , بتوقيت القاهرة

نيللي كريم .. قليل من الكلام كثير من النجاح

على مدى السنوات الخمس الماضية، ارتبط اسم النجمة نيللي كريم بالنجاح والحصول على المراكز الأولي في دراما رمضان،  فنيللي تختار أعمالها بعناية لترضي جمهورها الانتقائي الذي يتابعها وينتظر أدوارها عاماً بعد عام.


فمهما تنوعت الحبكات الدرامية واختلفت الشخصيات على مر المواسم، وتبقى نيللي متألقة بأدوارها، سواء كانت شخصيتها مركبة تعاني ضغوطا نفسية أو بسيطة ورومانسية، تتقن نيللي الدور فتحظى دائما بتقدير النقاد والجمهور.


وهذا ما تم ملاحظتة هذا العام عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تفاعل المتابعين مع أداء نيللي المؤثر.


جميلة في لاعلي سعر


وظهرت نيللي كريم هذا العام في المسلسل الدرامي "لأعلى سعر" بدور يختلف عن الأدوار التي قدمتها في "سجن النساء"، و"تحت السيطرة"، و"سقوط حر " بعيدا عن أجواء الدراما الحزينة. 


فسيناريو وحوار مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل، يطرح هذا العمل بجرأة موضوع الخيانة الزوجية ويجسد واقعا أصبح عدد كبير من البيوت تعيشه.


وتلعب نيللي كريم دور جميلة راقصة الباليه الشهيرة التي تخلت عن طموحها من أجل زوجها طبيب التجميل هشام "أحمد فهمي" وابنتهما عائشة،  فانقلبت حياتها رأسا على عقب، فبعدما فقدت جميلة سحرها وجاذبيتها، استغلت صديقتها المطلقة ليلى "زينة"  الفرصة، وأغوت هشام الذي ضعف أمامها واستسلم للخيانة ومن ثم تزوجها.


اكتشافها خيانة زوجها


فقامت جميلة بخلع زوجها، وبدأت الحرب بينها وبين طليقها وزوجته ليلى على حضانة عائشة،  وبعد شراء ضمائر الشهود بأعلى سعر، تمكنت ليلى من الفوز بحضانة عائشة بأمر قضائي،  ومع اقتراب نهاية المسلسل، ينتظر الجميع تطور أحداث الحلقات الأخيرة لمعرفة مصير جميلة وابنتها عائشة.


لأعلي سعر - مع احمد فهمي


المسلسل تم رصد ميزانية له قدرت بـ 60 مليون جنيه، حيث يعالج مواضيع من صلب مجتمعنا وحياتنا اليومية ويسلط الضوء على حياة المرأة بشكل خاص والتحديات التي تواجهها 


شخصيات متنوعة


في عام 2014 أطلت في "سجن النسا"، والمسلسل مستوحى من مسرحية "سجن النساء" للكاتبة فتحية العسال، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وهو يروي قصة ثلاث سجينات تعرضن للظلم يتعرفن إلى بعضهن داخل السجن فتنكشف الأسباب الحقيقية التي دفعت كلّ واحدة إلى ارتكاب جريمتها.البطولة لنيللي كريم، وروبي، ودرة، وسلوى خطاب، ونهى العمروسي، وسلوى محمد علي، وحنان يوسف.


سجن النساء


وفي عام 2015، شارك ظافر العابدين الفنانة نيللي كريم بطولة مسلسل "تحت السيطرة" بدور "حاتم"، وهو رجل متمسّك بالعادات والتقاليد، ترك حبيبته وزوجته بسبب سر في حياتها. من تأليف مريم نعوم، وإخراج تامر محسن، ضمّ المسلسل أيضاً نخبة من الممثلين أبرزهم أحمد وفيق، ونسرين أمين، وجيهان فاضل، وهاني عادل.


تحت السيطرة


وأطلت نيللي في عام 2016 على جمهورها من خلال مسلسل "سقوط حر " الذي يروي قصّة سيدة مضطربة نفسياً تُتهم بقتل زوجها وشقيقتها، فتقرر المحكمة إدخالها إلى مصحة للعلاج النفسي حيث تتعرض لعدّة مشاكل فتتوالى الأحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها. من إخراج شوقي الماجري وتأليف مريم نعوم ووائل حمدي وبطولة فريال يوسف، وهبة عبد الغني، ومحمد كمال، وعلياء عساف، وأحمد وفيق، وغيرهم.


سقوط حر