التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:06 م , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ أسوان في جولة ميدانية لعدد من المستشفيات لتقديم التهنئة للمرضى

قام اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بجولة ميدانية لعدد من المستشفيات لتقديم التهنئة للمرضى ولأسرهم من المرافقين أو الزائرين وتوزيع الهدايا العينية بمناسبة عيد الفطر المبارك، رافقه خلالها الدكتور إيهاب حنفي مدير عام الصحة بأسوان حيث شملت زيارة المرضى بمستشفى أسوان العام الجديد بمنطقة الصداقة.


من ناحية أخرى قام المحافظ بزيارة المرضى بمستشفى أسوان الجامعي حيث كان فى استقباله الدكتور محمد صلاح مدير عام المستشفى والعاملين بها وقدم التهنئة لهم وأيضاً للمرضى وأسرهم من المتواجدين اليوم بالمستشفى بمناسبة عيد الفطر المبارك .


محافظ أسوان في جولة ميدانية لعدد من المستشفيات


محافظ أسوان في جولة ميدانية لعدد من المستشفيات


محافظ أسوان في جولة ميدانية لعدد من المستشفيات


كما توجه "حجازي" لمركز مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب حيث قدم محافظ أسوان التهنئة أيضاً للمرضى والفريق الطبي والتمريض، ثم إلى مستشفى أسوان العسكري حيث كان فى استقباله لفيف من الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى ليقدم التهنئة لهم وللمرضى بعيد الفطر.


وعقب ذلك، توجه المحافظ لمستشفى التأمين الصحى لتقديم التهنئة بمناسبة العيد للمرضى، حيث كان فى استقباله مدير المستشفى الدكتور أيمن عبدالله.


واختتم اللواء مجدى حجازى جولته بزيارة مركز الأورام حيث كان فى استقباله مدير عام المركز الدكتور علي صبحي، مقدماً التهنئة للمرضى وأسرهم بمناسبة العيد.


محافظ أسوان في جولة ميدانية لعدد من المستشفياتمحافظ أسوان في جولة ميدانية لعدد من المستشفياتمحافظ أسوان في جولة ميدانية لعدد من المستشفيات