التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:17 م , بتوقيت القاهرة

السقا يتفوق على رمضان في إيرادات وقفة العيد

رغم أنه لم تكن ليلة وقفة العيد كافية لتثبت من سيواصل الحصول على أعلى نسبة في إيرادات الموسم الحالي، ففي حفلتي التاسعة ومنتصف الليل فقط حصلت الخمسة أفلام المصرية المعروضة بموسم عيد الفطر الحالي، إيرادات معقولة، إلا أن هناك أفلامًا تفوقت على نظيراتها.


هروب اضطراري


استطاع أحمد السقا أن يحصل على المركز الأول بعدما حقق إيرادات وصلت إلى 900 ألف جنيه حتى صباح اليوم الأحد، مع العلم أن المنتج محمد السبكي قام بدعوة 3000 شخص فقط في العرض الخاص للفيلم الذي أقيم أول أمس بسينما مول مصر.


"هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، مصطفى خاطر، دينا الشربيني، باسم سمرة، محمد فراج، أحمد زاهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسيناريو وحوار محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج ندى السبكي.



جواب اعتقال


جاء بالمركز الثاني فيلم محمد رمضان "جواب اعتقال" والذي بلغت إيراداته إلى 220 ألف جنيه، وذلك فقط في حفلة منتصف الليل، ومن المرجح أن تزداد إيرادات الفيلم مع بداية عرضه صباح اليوم بجميع دور العرض.


"جواب اعتقال" يشارك في بطولته إياد نصار، صبري فواز، سيد رجب، دينا الشربيني، محمد عادل، وتدور أحداثه حول شخصية "خالد الدجوي" أحد المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة وتنفذ عمليات إجرامية خطيرة، من تأليف وإخراج محمد سامي.



الأصلين


وبدأ فيلم " الأصلين" في المنافسة بقوة على الرغم من الدعاية الضعيفة التي اصطحبت الفيلم، ووصلت إيرادات في يوم الوقفة فقط إلى " 140 الف جنية".


الفيلم يشارك في بطولته خالد الصاوي وماجد الكدواني ومنة شلبي وكندة علوش وخالد الذهبي وليلى فوزي ومحمد ممدوح وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حماد.



تصبح على خير


بينما جاء تامر حسني في المركز الرابع بعدما حقق إيرادات وصلت إلى 120 ألف جنيه وهي قليلة بعدما قدم حملة دعائية كبيرة للفيلم وذهب تامر اللي العرض الخاص للفيلم ليشاهده مع الجمهور بسينما نايل سيتي.


ويبدو أن الأمر جعل تامر يفكر في النزول بصحبة المطربة اللبنانية إليسا مساء اليوم للدعاية للفيلم بعدد من السينمات ودور العرض.


الفيلم من بطولة تامر حسني، الفنانة اللبنانية نور، الفنانة التونسية درة، محمود البزاوي، مي عمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج محمد سامي.



عنتر ابن ابن شداد


وجاء في المركز الأخير فيلم "عنتر ابن ابن شداد" الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي بعدما حقق إيرادات وصلت إلى 100 ألف جنيه


الفيلم بطولة محمد هنيدي، ودرة، وباسم سمرة، وخالد سرحان، ولطفي لبيب، وهالة فاخر، وإيمان السيد، وأيمن منصور، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومهندس الديكور والاستايلست إسلام يوسف ومن إخراج شريف إسماعيل.