التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:50 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ الدقهلية يتلقى التهاني بعيد الفطر من أهالي المنصورة

توجّه الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إلى النادى الاجتماعي باستاد المنصورة الرياضي، لاستقبال المهنئين بالعيد من قيادات الأزهر والأوقاف والكنائس بالدقهلية والقيادات التنفيذية.


وقد ألقى المحافظ، كلمة رحب فيها بالحضور جميعًا من القيادات العسكرية والأمنية والجهاز التنفيذي، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة والاجتماع اليوم هو دلالة واضحة على أن مصر بوحدتها وجيشها الوطني وجهاز الشرطة وشعبها المسلم والمسيحي أثبتوا للعالم كله أن مصر لن تهتز أبدا، كما أشار إلى أن الجميع اليوم يتبادل التهاني، ومؤكدًا أن مصر هي العمود الفقري للأمة العربية والإسلامية وأنها الملاذ الأمن لكل من ليس له ملاذ وأن مصر تنادي برغم ظروفها أن ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين.


 كذلك أشار أنه سيتم افتتاح عدد من المشروعات التي توقفت سابقا بسبب الفساد والذى تسبب تأخيرها فى مشكلات عديدة مؤكدا على أن المخرج لنا جميعا هو أن نتكاتف ضد قوى الشر والفساد.


وفي ختام كلمته وجه المحافظ التحية لكل الحضور وكل الشكر لقيادات الكنيسة مشيرا إلى أن المسلم شقيق المسيحي رغم أنف الحاقدين ووجه الشكر الى وكيل وزارة الشباب والرياضة والى القائمين على استاد المنصورة الرياضي نظرًا لجهودهم الملموسة.


جاء ذلك عقب تأدية الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، واللواء أيمن الملاح مدير الأمن، والعقيد تامر نصار المستشار العسكرى بالمحافظة، واللواء فايز شلتوت السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، والعقيد ممدوح الحصى مدير أمن الدقهلية، والمقدم دكتور شريف شعيشع رئيس مباحث المرور، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد النصر بالمنصورة بحضور الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، الذى ألقى خطبة العيد مشيرا إلى فضل المحبة فى العيد.


وحضر صلاة العيد عدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة ووكلاء الوزارات ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى الإدارات بديوان عام المحافظة وجموع من مواطنى الدقهلية وسط أجواء من الفرحة.


وعقب أداء الصلاة التقى محافظ الدقهلية بالعديد من المواطنين مهنئا بعيد الفطر المبارك وبادله المواطنون التهنئة وقد استمع سيادته لعدد من المطالب مؤكدا على حرصه الدائم على تحقيق آمال المواطنين.


 


 


FB_IMG_1498379390401FB_IMG_1498379387600FB_IMG_1498379404860FB_IMG_1498379401576