التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:56 م , بتوقيت القاهرة

صور| الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر في أسيوط

أدى الآلاف من المصلين بمحافظة أسيوط، صلاة عيد الفطر المبارك، اليوم الأحد، بمختلف مراكز ومدن المحافظة في الساحات والمساجد التي حددتها مديرية الأوقاف، وسط تشديدات أمنية مكثفة.


وتناول خطباء الساحات والمساجد، خلال الخطبة، فضائل شهر رمضان المبارك وفرحة الصائم بإفطاره وفضل إخراج الزكاة واتباع سنة الحبيب المصطفى -صلي الله عليه وسلم- داعين الله أن يعم الخير ربوع الوطن وأن ينعم علينا بنعمة الأمن والأمان.


وكانت مديرية أوقاف أسيوط، أعلنت عن تجهيز أكثر من 70 ساحة لأداء صلاة العيد على مستوى المحافظة، والتنسيق مع الوحدات المحلية وبعض المديريات للإعلان عن الساحات المخصصة للصلاة ونظافة الطرق المؤدية للمساجد وإنارتها طبقًا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ومتابعة جميع ساحات الصلاة.


كما رفعت المحافظة حالة الطوارئ، وتم تشكيل غرفة عمليات لتلقى شكاوى المواطنين، وإلغاء الإجازات للعاملين بمرافق الصرف الصحى ومياه الشرب والكهرباء، بالإضافة إلى إلغاء إجازات الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفيات وجميع مديريات الخدمات، وذلك تحسبا لأى طوارئ خلال أيام العيد.


 الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر في أسيوط  الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر في أسيوط  الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر في أسيوط  الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر في أسيوط  الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر في أسيوط  الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر في أسيوط  الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر في أسيوط