التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:58 ص , بتوقيت القاهرة

"بعد إعلان اعتزاله".. رسالة مؤثرة من ألونسو لصديقه "الدائم" أربيلوا

ودع الإسباني تشابي ألونسو، لاعب ريال مدريد وبايرن ميونيخ السابق، مواطنه ألفارو أربيلوا، بعد اعتزال الأخير كرة القدم.


وأعلن أربيلوا اعتزال كرة القدم بعد مسيرة احترافية امتدت 13 عاما، مثل خلالها ريال مدريد وليفربول وديبورتيفو لاكورونا.


ألونسو، الذي اعتزل أيضا بنهاية الموسم الماضي، كتب رسالة وداعية لزميله السابق في ليفربول والريال، جاء فيها: "بالنسبة لي، الحديث عن ألفارو أربيلوا يتعدى كونه زميل ملعب، فهو شريك في الحياة وصديق".


وأضاف: "الآن لقد قال وداعا لكرة القدم، ما جعلني استرجع الذكريات وأنظر للوراء، عندما التقينا سويا في ملعب آنفيلد، بعد وصوله إلى ليفربول بهدوء، بعيدا عن الصخب والأضواء، لكنه كسب غرفة الملابس سريعا بفضل روحه القتالية وانتماءه منذ اليوم الأول".


واستطرد: "جميعنا يتذكر مباراتنا في كامب نو في موسم 2006/2007 في دور الـ16 لدوري الأبطال، وهو اليوم الذي أصبح فيه مطلبا لدى كل المدربين، ومنذ أيامنا في ليفربول، مرورا باجتماعنا في ريال مدريد، لم نفترق أبدا، لأنه يربطك بصداقة غير تقليدية".


وأردف: "إنه لا ينزعج أبدا مما يقوله الآخرين عنه، لأنه منتمي للغاية لقناعاته، ولا يضطر للدفاع أيضا عما يؤمن به، وهو ما أثار إعجابي بشدة".


واختتم: "هو الآن يبدأ فصل جديد في حياته، لكن بعقليته وبقلبه "المدريديسمو"، ليس لدي شك في تواجده في مكان آخر أفضل من مدريد، سأظل دائما راغبا في تواجدك معي في فريقي، سواء في الجانب المهني أو في الحياة، القادم أفضل".


اقرأ أيضا:


فيديو| "بعد الإعتزال".. لقطات مضيئة في مسيرة أربيلوا "حبيب المدريديستا"