التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:17 م , بتوقيت القاهرة

تقرير| أيام خالد جلال معدودة في الزمالك

أصبحت أيام خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك معدودة داخل القلعة البيضاء في ظل كثرة مشاكل اللاعبين في الفترة الأخيرة، بعدما فشل جلال في السيطرة على المشاكل التي نشبت بين بعض اللاعبين وكان أخرها الأزمة التي حدثت بين شيكابالا قائد الفريق وباسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء.


ويرصد "دوت كورة" خلال السطور التالية أبرز المشاكل التي حدثت داخل القلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية وفشل مدير الكرة في السيطرة عليها.


خلاف شيكابالا وباسم مرسي في الجزائر


شهدت رحلة الزمالك إلى الجزائر لخوض مباراة اتحاد العاصمة الأخيرة في الجولة الرابعة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أزمة كبيرة بين محمود عبد الرازق شيكابالا صانع العاب الفريق وباسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء.


بدأت الأزمة بعد المباراة التي خسرها الزمالك بهدفين دون رد، ليتراجع الفريق الأبيض للمركز الثالث في المجموعة الثانية، وانفعل شيكابالا على باسم مرسي في غرفة خلع الملابس، واتهمه بالتخاذل بعدما أهدر أكثر من فرصة سهلة للتهديف.


ونسبت مشادة كلامية بين اللاعبين أمام خالد جلال في ونقل أحد أعضاء الجهاز الفني  إلى مرتضى منصور رئيس النادي، مع تأكيد على تكرارها أكثر من مرة الفترة الأخيرة، في ظل فشل خالد جلال في التعامل مع هذه الملفات، وهو ما دفع رئيس النادي لبحث امكانية الإطاحة بمدير الكرة في الفترة المقبلة.


خناقة باسم وشيكا


مشادة باسم وشيكا قبل لقاء الدراويش


حدث من قبل مشادة كلامية بين باسم مرسي وشيكابالا في تدريبات الفريق الأبيض قبل مباراة الإسماعيلي في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتوالت الخلافات بينهما، حيث شهدت مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي انفعال محمود عبد الرازق شيكابالا على باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء، بسبب كثرة سقوط الأخير على أرض الملعب أثناء المباراة، وتوجه شيكابالا له بعد كثرة سقوطه على أرض الملعب، وقال له: «قوم بقى وبطل تمثيل.. قرفتنا».


شيكا باسم


أزمة بين إسلام جمال وشيكابالا


نشبت مشادة قوية بين شيكابالا وإسلام جمال مدافع الفريق الأبيض في غرفة خلع ملابس الفريق بعد إحدى التدريبات التي سبقت مباراة كابس يونايتد في الجولةالأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


ولم يكن يعلم مدير الكرة أي تفاصيل عن الواقعة قبل أن يتأكد من بعض اللاعبين بصفوف الفريق الأبيض.


شيكا وإسلام


خلاف باسم مرسي مع مدير الكرة


انفعل باسم مرسي على لاعبي الفريق وخالد جلال مدير الكرة، قبل مشاركته في تدريب الفريق قبل لقاء المقاولون العرب في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وغضب اللاعب وقتها بسبب بعض الأنباء التي انتشرت في الآونة الأخيرة ضده، فضلًا عن تسريب أخبار مشادته مع شيكابالا قائد القلعة البيضاء.


خناقة