التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:16 ص , بتوقيت القاهرة

روبي لـ"دوت فن": تعرضت للاضطهاد في "رمضان كريم"

انتهت أسرة مسلسل "رمضان كريم" من التصوير الأيام الماضية، ولكن أزمات الفنانة روبي مازالت مستمرة، ولم تنته منها، فمنذ بداية التصوير وهناك العديد من الخلافات بينها وبين طليقها المخرج سامح عبدالعزيز، كما أن منتج العمل أحمد السبكي اتهمها بالتسبب في خسارة أمواله لتغيبها المستمر، واتضح في نهاية الأمر أنها كانت تمر بوعكة صحية.


وعلقت روبي لـ"دوت فن" قائلة: "هناك حالة من الاضطهاد والمؤامرة ضدي مستمرة منذ بدء التصوير منذ ثلاثة أشهر ونصف تقريبًا، حاول خلالها المخرج سامح عبدالعزيز الضغط عليّ بكل الطرق والتعامل بشكل سيء"، وذلك حسب تصريحاتها الصحفية.

وتابعت روبي: "وصلت المعاملة السيئة إلى حد التطاول في بعض الأوقات، وحاولت أن أحصل على إجازة وسط التصوير بعد تعرضي لأزمة صحية، دخلت على أثرها المستشفى، وفوجئت بتحرير محضر ضدي من المنتج أحمد السبكي، يثبت فيه خسارته، وتغيبي عن التصوير".

وأضافت: "توقعت أن يتم الحذف من مشاهدي فى المسلسل نتيجة هذا الخلاف، وهو ما تم بالفعل، وفوجئت بأن شخصية (سناء) المفترض أنها الدور الرئيسي ضمن الأحداث تم حذف الكثير من مشاهدها".
ولمخرج المسلسل سامح عبدالعزيز رأي آخر، فصرح قائلا: "قمت بالمشاركة مع السيناريست أحمد عبدالله بتعديل نهايات العمل، بسبب تعمد روبي الغياب عن التصوير، وهو ما تسبب فى أزمة كبيرة بينها والمنتج أحمد السبكي".
وتابع: "حاولت تدارك الأمر، ومن الأساس فدور روبي غير مؤثر ضمن الأحداث والعمل مليء بالشخصيات والأحداث الأهم من (سناء)، فهي ليست ضمن الأدوار الرئيسية".


يذكر أن روبي وسامح عبدالعزيز كانا متزوجين ولديهما طفلة تدعى "طيبة".


مسلسل "رمضان كريم" من بطولة روبي، شريف سلامة، نجلاء بدر، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، محمود الجندي، سهر الصايغ، محمد لطفي، صبري فواز، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا..


روبي تكشف لـ"دوت مصر" تفاصيل بلاغ السبكي ضدها


أزمات روبي في "رمضان كريم" من "تشابك بالأيدي" لـ"محضر السبكي"