التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:44 ص , بتوقيت القاهرة

هاشتاج بحريني لدعم ناصر بن حمد بعد هجوم القطريين

أطلق مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، هاشتاج لدعم قائد الحرس الملكي البحريني ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية البحرينية، الشيخ ناصر بن حمد، وذلك بعد الهجوم عليه من جانب قطريين، وجاء الهاشتاج تحت عنوان #كلنا_ناصر_بن_حمد.


حيث اسنتكر الإعلامي البحريني، خالد الشاعر، الهجوم القطري على ناصر بن حمد بالسب والقذف، وأكد على حقهم في الوقوف مع أميرهم وفي صف وطنهم، ومن حق الشعب البحريني الوقوف مع وطنه، ولكن طالبهم بعدم تعميق الجرح بالسب والقذف، كما دعا إلى احترام رغبات وقناعة البحرينيين.


خالد الشاعر


من جانبه وصف وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد، الشعب القطري بالجلد الأجرب حيث لا يعالجه أي دواء، ولكن يعالجه الله فقط بالنار حتى يطيب، كما أكد من خلال تغريدة أخرى، أن النباح لا يمكن أن يسمعه الثريا.


خالد بن أحمد


كما أكد المواطن البحريني فهد، أن ناصر بن حمد رجل بكل ما تحمله الكلمة، وأنه مواطن غيور على وطنه، وأن الشعب البحريني لم ير منه إلا سمو النفس وطهارة القلب، وأنه يمثل الشعب البحريني بأكمله.


فهد


وفي وقت سابق وصف الشيخ ناصر بن حمد، حكام قطر بالمنافقين المتآمرين الذين يحيكون المؤامرات مع العملاء و الإرهابيين ضد المملكة، كما أشار أن هناك من تحالف مع الصفويين ضد الإمارات والدول العربية لجلب الدمار، وتفريق الأمة، إلا أن كل مؤامراتهم الشيطانية تحطمت.