التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:29 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أهداف مباريات اليوم الخميس 22 يونيو 2017 في كأس القارات ويورو الشباب

يرصد "دوت كورة" نتائج وأهداف مباريات اليوم الخميس الموافق 22 يونيو 2017، في بطولتي كأس القارات ويورو تحت 21 عاما.


كأس القارات| فيديو.. التعادل يحسم مباراة ألمانيا وتشيلي



فرض منتخب ألمانيا التعادل على نظيره التشيلي بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس القارات.


مهاجم أرسنال الإنجليزي، أليكسيس سانشيز، نجح في مباغتة الألمان بهدف مبكر بعد مرور 6 دقائق على بداية المباراة، من تسديدة أرضية زاحفة.


وقبل نهاية الشوط بـ4 دقائق، تمكن المانشافت من معادلة النتيجة عن طريق لارس ستندل، بعدما قابل عرضية زميله بباطن قدمه داخل الشباك.


بهذه النتيجة، واصلت تشيلي تربعها على عرش صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع ألمانيا، التي تحتل المركز الثاني بفارق الأهداف.


كأس القارات| سانشيز يسجل رقميين تاريخيين بهدف واحد


سجل المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز هدفا لمنتخب بلاده خلال الشوط الأول في شباك نظيره الألماني، في المباراة الجارية الآن ضمن منافسات كأس القارات.


اللاعب الدولي التشيلي أحرز الهدف الـ400 في تاريخ كأس القارات.


وبهذا الهدف، أصبح سانشيز الهداف التاريخي لمنتخب بلاده برصيد 38 هدفا، بعدما تجاوز الرقم القياسي لمارسيلو سالاس، نجم الكرة التشيلية الأسبق، الذي سجل 37 هدفا.


كأس القارات| تعادل إيجابي بين الكاميرون وأستراليا



تعادل منتخب أستراليا مع الكاميرون بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس القارات المقامة في روسيا.


بدأ المنتخب الكاميروني المباراة بالضغط المبكر على نظيره الأسترالي، وأهدر أكثر من فرصة للتسجيل، وسرعان ما دخل المنتخب الأسترالي في أجواء المباراة وبادل الأسود الهجمات، حتى نجح منتخب الكاميرون في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 45 عن طريق أنجويسا لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الكاميرون.


وفي الشوط الثاني يدرك المنتخب الاسترالي التعادل في الدقيقة 60 عن طريق مارك ميلجان من ركلة جزاء، وشهدت الدقائق المتبقية محاولات من كلا المنتخبين لتسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


بهذه النتيجة يرفع المنتخب الاسترالي رصيده إلى نقطة واحدة يحتل المركز الثالث في حين يرفع الكاميرون رصيده إلى نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير، بينما يتصدر المنتخب التشيلي المجموعة برصيد 3 نقاط متساويا مع المنتخب الألماني صاحب المركز الثاني في نفس عدد النقاط.


يورو الشباب| إنجلترا تعبر إلى نصف النهائي بثلاثية في شباك بولندا



اكتسح منتخب إنجلترا نظيره البولندي في عقر داره بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات بطولة أوروبا تحت 21 سنة.


الإنجليز تقدموا بهدف مبكر بعد مرور 6 دقائق، أحرزه ديماراي جراي، قبل أن يضيف جاكوب ميرفي الهدف الثاني، في الدقيقة 699.


وفي الدقيقة 82، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح شباب الأسود الثلاثة، ليشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب بولندا، يان بيدناريك، قبل أن ينفذ لويس باكير الركلة بنجاح، مسجلا الهدف الثالث.


بهذه النتيجة، يتأهل المنتخب الإنجليزي إلى نصف نهائي البطولة بعد تصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما حل منتخب بولندا في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.


يورو الشباب| سلوفاكيا ترافق إنجلترا إلى نصف النهائي باكتساح السويد



نجح منتخب سلوفاكيا في إسقاط السويد بثلاثية نظيفة مساء اليوم، الخميس، في بطولة أوروبا تحت 21 سنة.


مارتين شريين تقدم لسلوفاكيا بهدف مبكر بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، قبل أن يضيف ياروسلاف ميهاليك الهدف الثاني، في الدقيقة 22.


وعزز لوبومير ساتكا من تقدم سلوفاكيا بهدف ثالث، في الدقيقة 73.


وتأهل منتخب سلوفاكيا إلى نصف نهائي البطولة بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف إنجلترا، بينما حل السويد في المركز الثالث بنقطتين فقط.