التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:58 م , بتوقيت القاهرة

ضحية إهمال.. مصرع أم أمام طفلتها في بنها قبل شراء ملابس العيد

تسبب الإهمال بأرواح المواطنين وانعدام الضمير، في مصرع ربة منزل من قرية الرملة مركز بنها بمحافظة القليوبية، أثناء استخدامها المصعد حيث أغلق عليها الباب ففصل رقبتها عن جسدها، وتحرر محضر رقم  29914  مركز بنها.
ويقول أحد شهود عيان، هكذا قطع الإهمال عنق خديجة أمام أمها وابنتيها "ريتاج" 6 سنوات، و"ورقية" 3 سنوات.
ويقول أحد أقارب الضحية، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، بعد أن أدت صلاة العشاء توجهت لزيارة اختها مع أطفالها وأمها المسنة، وفتحت باب االمصعد ودخلت ابنتها الكبيرة ريتاج وعندما تقدمت خديجة لتدخل المصعد برفقتها ابنتها الصغرى صعد المصعد لأعلي رغم أن الباب مفتوح، ولكن هذا نتيجة الإهمال.


 

ويعود شاهد العيان ويقول "خديجة" كانت تقف ممسكة بذراع ابنتها الكبرى داخل المصعد، وشعرت خديجة بتحرك المصعد، شعرت بالخطر على أطفالها وبدأت في الصراخ بأعلي صوت "بناتي" وبدأت الجدة بالتحرك مسرعة نحو ابنتها، ولكن وصلت الأم متآخرة فقد انزلقت خديجة بين الحائط والمصعد، وبدأ الجميع في الصراخ.
واضاف المصدر، ان الطفلة الاكبر ريتاج اغلق عليها المصعد وتم سحبه لأعلى، ولكن رأس خديجة أوقفت المصعد وأصبح معلق، وبدأت الطفلة في البكاء والصراخ عندما شاهدت أمها في هذا المشهد المفزع.
ولفظت خديجة أنفاسها الأخيرة أمام أطفالها وأمها لتكون دليل على الإهمال والاستهانة بأرواح الأبرياء وقتلهم دون ذنب.
وأضاف المصدر والقريب من أسرة الأم، اتقتلت وهي بتجهز لكحك العيد وقبل أن تشتري لأطفالها فساتين العيد، خديجة قتلها الإهمال، لأن صاحب البرج استرخص في ماركة المصعد، وأهمل في صيانته رغم شكوى السكان.
خديجة حتختصم محافظ القليوبية ورئيس الوحدة المحلية، والجهة التي أصدرت التراخيص والتصاريح قدام ربنا يوم القيامة.