التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 06:13 ص , بتوقيت القاهرة

طارق لطفي لـ"دوت فن": لو كنت مسحراتي هصحي أخلاق الشعب

طارق لطفي فنان يُعرف بأخلاقه الحميدة فى الوسط الفنى، حصل على شهادة الفنون المسرحية من أكاديمية الفنون المصرية، وحصل أيضًا على إجازة الإخراج من المعهد العالي للسينما في أواخر الثمانينيات.


بدأ لطفي حياته الفنية مبكرًا فى عدد من الأدوار بمسلسلات مهمة منها "السقوط فى بئر سبع" مع سعيد صالح وإسعاد يونس، وشارك فى العديد من الأعمال الفنية المتميزة والتى ساعدت فى حب الجمهور له منها مسلسل العائلة للمخرج إسماعيل عبد الحافظ ومسلسل "الحقيقة والسراب" للمخرج مجدى أبوعميرة، إضافة الى مشاركته فى عدد من الأعمال السينمائية منها "صعيدى فى الجامعة الأمريكية".


وللمرة الأولى منذ 5 سنوات يتغيب طارق لطفي عن موسم دراما رمضان، بسبب تأجيل مسلسله "بين عالمين"، وسألناه إذا عمل مسحراتيا فى رمضان "يحب يصحي مين"؟.. قال :"أصحي الأخلاق عند الشعب، أهم حاجة الأخلاق هي الصفة الحميدة التي يجب أن نتحلى بها جميعًا، لذلك إن كنت مسحراتيا سأمسك طبلة وأصحي الأخلاق".


ومن المقرر أن يستكمل النجم طارق لطفى تصوير مسلسله، عقب إجازة العيد، ليكون جاهزا للعرض، و"بين عالمين" تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى، حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان" يجسدها طارق لطفى، صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط، والعمل يشارك به كوكبة من النجوم على رأسهم هشام سليم، لقاء الخميسى، حازم سمير، أمير صلاح الدين، فيدرا، دارين حداد، تأليف أيمن مدحت، إنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد مدحت.


اقرأ أيضًا:


صور| طارق لطفي على شاشة "ON E" أول أيام رمضان


طارق لطفي يصور 15  ساعة في "بين عالمين" عالصحراوى