التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور| "دوت فن" ينفرد بتفاصيل الحلقة الأخيرة لـ"وضع أمني"

علم "دوت فن" تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "وضع أمني"، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، ويتم عرضه خلال رمضان.


وكشف مصدر خاص لـ "دوت فن"، أن حسن صابر الغريب - الشخصية التي يجسدها الفنان عمرو سعد - سيقوم بتسليم نفسه للشرطة التي تنتظره في الخارج منذ بداية سيطرته على المستشفى خلال الحلقة الأخيرة، ولن ينفذ عملية التفجير التي كان يهدد بها طوال المسلسل، كما سيتظاهر أهالي الرهائن خارج المستشفى، منتظرين إنقاذ عائلاتهم من الموت.



وتابع المصدر قائلًا: "سيشهد "خال حسن" - الفنان صلاح عبد الله - ووالدته "ليلي" - الفنانة نهال عنبر - على واقعة تسليم "حسن" لنفسه إلى الشرطة، ليلقي الضابط "أمجد" - الفنان جلال الزكي - القبض عليه، ويصحبه إلى السجن".



وأضاف أن الحلقة الأخيرة ستشهد قيام "ياسر صابر الغريب" - الفنان أحمد محمود عبدالله - المنضم لأحد العناصر الإرهابية، بتفجير أحد أكمنة الشرطة على الطريق الصحراوي، وسيسفر عنها عدد من القتلي من رجال الشرطة، حيث سيلف حزامًا ناسفًا على بطنه، ويضحي بنفسه في سبيل الله، حسب معتقداته.



 



"وضع أمني" بطولة عمرو سعد، وريهام حجاج، وصلاح عبد الله، ونهال عنبر، ورانيا منصور، وحمدي الوزير، وأحمد عبد الله محمود، وابتهال الصريطي، وإيمي سالم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج مجدي أحمد علي، وإنتاج تامر مرسي.