التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:51 ص , بتوقيت القاهرة

"يا بختك بيها".. هذه مميزات "صاحبة العروسة"

صاحبة العروس هي أقرب إنسان إلى قلب العروس بعد أهلها وأخواتها وفي بعض الأحيان تكون صديقة العروس أقرب إلى قلبها من أختها فهي تتمني لصاحبتها مثل ما تتمناه لنفسها وأكثر ولذلك فهناك بعض من الأشياء التي تقوم بها صديقة العروسة مع صاحبتها.


صاحبة العروسة


تكون من أوائل الناس التي تعرف بالخطوبة وتفرح كثيراً كما لو كان هذا العريس متقدما لها هي، ولكنها لا تعرف فقط ولكن تقوم العروسة بأخذ رأيها في العريس وهل إذا كان مناسب أم لا وتثق في رأيها كثيراً.


تخبر العروس بكل العيوب والمزايا التي تراها في الإنسان الذي يرغب في الزواج من صديقتها بدون خوف أو قلق وبكل صراحة لأنها تخاف عليها كثيراً.


لا توجد ظروف تمنعها من الوقوف بجانب صديقتها وقت ما تحتاج لمساعدتها.


تقوم باللف مع صديقتها واختيار فستان الخطوبة ومستلزمات الزواج وفستان الزفاف ولا تشعر بالتعب من كثرة الفرحة ودائماً ما تريد لك الأفضل وتختاره.


صديقة العروسة


صديقة العروسة الحقيقة هي من تحكي لها أي مشكلة وقعت بينك وبين خطيبك وتقول لك أنك أخطأت في حق خطيبك فهي لا تجاملك ولكنها تواجهك بالحقيقة حتى لا تخسري شريك حياتك لمجرد أشياء بسيطة وإن كان هو المخطئ تقول لكي وتساعدك على حل المشكلة.


هي من تفكر معك في المستقبل وفى إتخاذ القرارت الصائبة.


إقرأ أيضاً:


 طرق سهلة ومختلفة لمفاجأة زوجك


صاحبة العروسة الحقيقية هي التي بيكون عليها عبء تجهيز الزفاف وتنظيمه فهى من تقف بجانبك يوم زفافك وتأخذ بالها من كل ما يخصك في هذا اليوم.


هى من تساعدك على بقاء مزاجك بحالة جيدة في يوم زفافك وتقوم بتخفيف الضغط والتوتر الذي يقع عليكي في هذا اليوم.


إذا كان فستانك بذيل فهي المسؤولة عن حمل ذيل الفستان لكي لا تقعي.


صديقتك هى من تحمل ذيل فستانك


هى من تجدي معها كل ما تحتاجينه يوم زفافك من برشام صداع لأدوات مكياج احتياطي وصولاً لشفاطات تناول العصير.


صاحبة العروسة هي من تلاحظ الأخطاء الموجودة في الحفل وتقوم بتصليحه قبل أن تلاحظه العروسة وهي من تمنع حدوث أي شئ يغضبها أو يُعكر مزاجها في هذا اليوم.


صاحبة العروسة هي من تأخذ الطاقة السلبية من حولك وتعطيكي طاقة إيجابية.


ولكل هذا فصاحبة العروسة هى أخت ثانية للعروسة.


صاحبة العروسة هىا اختها التانية