التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:28 ص , بتوقيت القاهرة

بـ 5 بطولات رمضانية.. النساء لا "يصمن" عن النجاح في عام المرأة

فى الوقت الذى يتحتفل فيه مصر بعام المرأة المصرية 2017، وذلك إيمانا بقدرتها على إثبات نفسها بمختلف المجالات، أثبتت المرأة المصرية وجودها ونجاحها هذا العام في دراما رمضان 2017.


وترصد " دوت فن" أنجح 5 مسلسلات بطولتها نسائية


غادة عبد الرازق


تأتي في قائمة البطولات النسائية في رمضان 2017، النجمة غادة عبد الرازق، حيث تنافس  بمسلسل "أرض جو" من إخراج محمد جمعة، وتدور أحداثه في حالة درامية مشوقة بين أحداث مثيرة حول مضيفة طيران تقع لها مشكلة، فتقرر الانتقام، إلا أنها تتهم في جريمة اختطاف طائرة.


مسلسل "أرض جو" بطولة كل من "غادة عبد الرازق ، عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، المسلسل سيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة، ويعتبر المسلسل هو ثاني تعاون للنجمة مع المخرج بعد خوضهما موسم رمضان الماضي بمسلسل الخانكة.


مسلسل ارض جو


ياسمين عبد العزيز


عادت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لتنضم إلى قائمة البطولات النسائية، في مسلسل "هربانة منها"، وهو من إخراج معتز التونى، وتأليف خالد جلال، وتدور أحداثه  في إطار درامي كوميدي بحلقات منفصلة بحيث كل حلقة تناقش موضوعا مختلفا.


مسلسل" هربانة منها" بطولة كل من" ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، وصلاح عبدالله، وانتصار، وفايدة عبد الغني، انعام سالوسة، صلاح عبد الله، ومجموعة من ضيوف الشرف".


               مسلسل هربانة منها


نيللى كريم


وتشارك ضمن المارثون الفنانة "نيللى كريم"، حيث تناقش من خلال سيناريو مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية، بجانب الغدر من الأصدقاء فى إطار اجتماعى.


مسلسل" لأعلى سعر" بطولة كل من" نيلللى كريم، زينة، احمد فهمى، سارة سلامة، رحمة، احمد مجدى، سلوى محمد على،وغيرهم".


           مسلسل لأعلى سعر


يسرا


وعن النجمة  "يسرا" تشارك بمسلسل "الحساب يجمع"، وتدور أحداث العمل في إطار درامي مشوق داخل عالم العاملات بالمنازل حيث تدير سيدة من منطقة شعبية تدعى نعيمة مكتبًا للعاملات والخادمات وطبخ ا?طعمة للمناسبات، ومن خلال عملها تتمكن من كشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت التي تعمل بها.


مسلسل "الحساب يجمع" بطولة كل من" يسرا، كريم فهمى، ايمان العاصى، بوسى، عايدة رياض، ندى موسى، وهو من تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد وإخراج هانى خليفة. 


                    مسلسل الحساب يجمع


دنيا سمير غانم 


اما الفنانة نيللى كريم انضمت أيضًا هذا العام لقائمة البطولات النسائية، بمسلسها "في ال لا لا لاند"، وتدور احداث المسلسل حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى إندونيسيا، لكن تحدث بعض المشكلات التى تؤدى إلى عطل فى محركات الطائرة، والتى يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم إضطراريا فى أحد جزر تايلاند، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم  للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.


مسلسل "في ال لا لا لاند" بطولة كل من" دنيا سمير غانم، هنا زاهد، حمدى الميرغنى، شيماء سيف، محمد سلامة، عماد رشاد، سمير غانم،وغيرهم".


فى ال لا لا لاند