علم "دوت فن"، تفاصيل الحلقات الأخيرة من مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام، خلال الماراثون الرمضاني الجاري.

أكد مصدر في تصريح خاص لـ"دوت فن"، قائلًا "إن رئيس الجمهورية سوف يقوم بتعيين (عدلي علام) بمنصب رئيس الوزراء، وبالفعل يتوجه (عدلي علام) لحلف اليمين بمقر القصر الرئاسي، إلا أنه يتراجع في اللحظة الأخيرة عن حلف اليمين، مما يجعل الجميع يصيب بالدهشة والصدمة".

وتابع: "يتجه بعدها للخروج من القصر مسرعاً، ويفسح له الحراس الطريق في دهشة وتساؤلات مبهمة، ويندفع نحوه العشرات من الصحفيين والمراسليين والمصوريين يهرولون لالتقاط الصور له".

واختتم قائلاً: " وهو ما سيضع الجماهير أمام عدة احتمالات جراء هذا التصرف المفاجئ، منها: هل أصيب بالجنون أم هو مخاوي جن وعفاريت كما يشيع البعض، أم تلقي تهديدًا من مكان مت، أو يخفي أشياءًا لا يعلمها الشعب ؟!، هذه الأسئلة ستظل تشغل الرأي العام خلال الأيام القادمة".

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يدعى "علام" يحب القراءة والكتب، وهو ما ساعده على الكتابة في أحد الجرائد، لكنه كان يكتب تحت اسم مستعار، وكانت كتاباته دائما ما كانت تشغل الرأي العام، وخاصة أنها تتحدث عن الحكومة، مما يوقع القائمين على الجريدة في مشاكل عديدة.

"عفاريت عدلي علام" من بطولة عادل إمام، غادة عادل، هالة صدقي، كمال أبورية، لطفي لبيب، رشوان توفيق، مي عمر، أحمد صلاح حسني، مؤمن نور، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد ثروت، وهو من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامي إمام، وإنتاج تامر مرسي.