التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:50 ص , بتوقيت القاهرة

للمرة الثانية.. روبي تهرب من تصوير "رمضان كريم"

للمرة الثانية على التوالي‏،‏ تضع الفنانة روبي صناع مسلسل "رمضان كريم" في مأزق بعد هروبها من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل‏، ما جعلهم يحاولون الوصول إلي حل للخروج من الأزمة التي حلت بهم‏.‏


وعلم "دوت فن" من مصادر خاصة، أن روبي هربت من التصوير ولم تضع أي اعتبار للبنود والتعاقدات والشروط الجزائية بالمسلسل، حيث أغلقت هاتفها، ولم يعرف صناع العمل مكانها حتى الآن،.


ويتبقى لروبي أكثر من10% من المشاهد الكلية بالمسلسل لم ينته المخرج سامح عبدالعزيز من تصويرها بعد.


وأضاف المصدر أن روبي تحججت بتصويرها لإعلان وأغلقت هاتفها ولم يستدل حتى هذه اللحظة على مكانها، وتنتظر شركة الإنتاج لكي تتصرف في حل هذا الموقف، والتصوير متعطل خاصة أن عدد المشاهد التي تجمع بينها وبين باقي صناع العمل كبيرة.


وتابع المصدر، أن المخرج أرسل إليها عددا من أوردرات التصوير، وينظرون تصرفها خلال اليومين المقبلين، متسائلين عن كيفية مغامرتها بسمعتها أمام الرأي العام ووضع العمل وصناعه في مأزق بهذا الشكل.


يشار إلى أن روبي كانت قد انسحبت من قبل من تصوير نفس المسلسل ورفضت كل محاولات السبكي للعودة مرة أخري للعمل، بما أنها بطلة أساسية في المسلسل، حيث نشبت خلافات بينهما أجبرتها على الهروب منه وإغلاق هاتفها حتى لا يتواصل معها، ما وضع السبكي في ورطة كبيرة واضطر أن يلجأ إلي نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، لكي يصل لحل معها وهددها بشطب اسمها من النقابة في حال عدم الرد.


وعقدت روبي جلسه تصالح مع المنتج ويبدو أن من الأسباب الخفية التي دفعت روبي للهروب هي الخلافات التي نشبت بينها وبين طليقها سامح عبدالعزيز، خاصة أنهما انفصلا مؤخرا، حيث شهد لوكيشن التصوير توترا كبيرا بعد نشوب مشاجرات بينها وبين إحدي المساعدات نتيجة غيرتها عليه وصلت إلى أقسام الشرطة وتحرير محاضر بين الإثنين.


اقرأ أيضاً..


روبي تنتهي من تصوير "رمضان كريم" بعد يومين


أزمات روبي في "رمضان كريم" من "تشابك بالأيدي" لـ"محضر السبكي"