التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:22 ص , بتوقيت القاهرة

لو فرحك قرب ... "من إزالة الشعر للكوافير" 7 نصائح لتبدين عروسة أجمل

ايام قليلة ونستقبل عيد الفطر المبارك، الذي ارتبط كثيرًا بإقامة حفلات الزفاف، واستعداد العرائس لتجهيز أنفسهن، الا ان البعض منهن يذهبن للتحضير للزفاف بشكل عشوائي، أو بناء عما تسمعه ممن سبقوها، مما يقعها ببعض الازمات كضيق الوقت، وعدم الحصول على نتائج مرضية، خاصة بتلك الأمور التي تتعلق بجمالها، وإطلالاتها الانثوية، لذا نقدم لكِ، نصائح لتبدين عروسة أجمل


 


افحصي نوع بشرتك:


نوع البشرة


ابدأ من الأساسيات، وافحصي نوع بشرتك، فلا تقم بعمل تخمين، اعلمي أي نوع من الجلد لديك الجافة، الزيتية، حساسة أو مختلطة؟ وبناء على ذلك، يمكنك التخطيط لماكياج الزفاف الخاص بك، ومستحضرات التجميل التي تحتاجينها، وايضًا الاستقرار على الفنان ماكياج الخاص


 


زيارة طبيب الأمراض الجلدية:


زيارة الطبيب


أمر لا غنى عنه العناية في أسس العناية بالجمال والصحة، فعليكِ التوجه للطبيب لفحك، وعلاج مشاكل الجلد طبيا فهو أصح طريقة، وذلك لأنه يمكن أن الأمراض الجلدية تساعدك في تحديد القضايا المتعلقة بالجمال.


 


إعداد الماسكات:


ماسكات طبيعية


أعدي بنفسك مجموعة من منتجات الجمال الطبيعي كلما اقترب موعد الزفاف، فهناك العديد من الوصفات البسيطة والخارقة التي يمكن إعدادها بمنزلك، والدوام عليها باستمرار لنضارة بشرتك قبل الزفاف.


ولكن لا تهملي جلسات تنظيف البشرة الاسبوعية بصالون التجميل.


 


تركيز إضافي على اليدين والقدمين:


العناية باليدين


عادة ما تفوت اليدين والقدمين، الا ان هذا خطأ كبير، لأنهما الأكثر بروزًا، فدلل يديك وقدميك بالتساوي مع جلسات مانيكير وباديكير.


والقيام بعدة وصفات طبيعية، لترطيبهما، فضلا عن منتجات العناية الخاصة.


 


إزالة الشعر الزائد:


ازالة الشعر الزائد


لا تتكاسلي عن ازالة شعرك الزائد بالأيام العادية، حتى لا تصبح مؤلمة في اللحظة الأخيرة قبل الزفاف.


فعليكِ اختيار الطريقة الأفضل لإزالة هذا الشعر بين الشيفينج، الواكس، أو الطرق التقليدية، وترطيب تلك الأماكن بعد إزالة الشهر، لتبدين اكثر أنوثة..


 


اختيار مستحضرات تجميلك بعناية:


اختيار المستحضرات


 عندما يتعلق الأمر بحياتك الزوجية، فأنك تهتمين بقدر كبير خلال اختيارك لمستحضرات تجميلك، فعليكِ الذهاب لأكثر متاجر العلامات التجارية، وإعداد قائمة مختصرة بالاحتياجات الخاصة بك لتتسوقي بسهولة، واختيار ما يتناسب مع احتياجك، وذلك لتبدين أكثر جاذبية وجمالًا.


 


اختيار مصفف الشعر وخبير التجميل بدقة:


اختيار المصفف


عند موعد زفافك سوف يدق على بابك، كلا من الأقارب والجيران لمساعدتك في تصفيف شعرك، ووضع المكياج، فلا تعطي لهم الفرصة، فلا يمكن لأي شخص آخر غير المتخصص ان يرضيكِ بالنتيجة النهائية، لذا عليكِ اختيار هذا الشخص بعناية شديدة، والاتفاق معه من البداية على النتيجة النهائية والمطلوبة.