التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:59 م , بتوقيت القاهرة

نقيب المعلمين يتابع بدء امتحانات التفاضل والأحياء والجغرافيا‎

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين، ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة للمهن التعليمية والنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، لم تتلق أي شكاوى من قبل الملاحظين والمعلمين، أو غياب لهم داخل لجان امتحانات الثانوية لعامة اليوم الخمس، حتى الأن.


وأضاف  "الزناتي" أن غرفة العمليات تتابع توزيع صناديق البوكليت على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ولنقابات الفرعية طوال أيام الامتحانات.


وتابع أن هناك تعليمات مشددة على جميع غرف العمليات بالنقابات الفرعية بالانعقاد الدائم  طوال فترة امتحانات الثانوية العامة بسرعة التدخل الفورى لحل أي مشكلات تواجه المعلمين والوقوف بجانبهم  وتقديم المساعدة المطلوبة لهم فى أى مكان على مستوى الجمهورية، مشدداً على أن النقابة لن تقبل المساس أو أي انتهاكات في حقوق المعلمين. 


وأوضح نقيب المعلمين  أن هناك 53 نقابة فرعية و315 لجنة نقابية منتشرة داخل محافظات ومراكز الجمهورية تقوم بمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة والمرور على لجان الإمتحانات والإستراحات للإطمئنان على المعلمين ورصد أية انتهاكات ، ورفع تقرير يومي لغرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.