التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 10:14 م , بتوقيت القاهرة

ريهام عبدالغفور: المشاركة في 3 مسلسلات برمضان ليست مغامرة

قالت الفنانة ريهام عبدالغفور إن مشاركتها في 3 مسلسلات رمضانية ليست مغامرة على الإطلاق، خاصة وأنها لم تقدم أي دور يتشابه مع الآخر، وحرصت على التنويع في تلك الأدوار.


وأضافت ريهام، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، في العمل الثالث كانت ضيفة شرف فقط، ولم تظهر في أغلب الحلقات وهو مسلسل "الزيبق"، لافتة إلى أنها لم تتردد في قبول العمل لأنه ملحمة وطنية، وكذلك التعاون مع كريم عبد العزيز وشريف منير، عرض لا يرفض.


وتجسد ريهام عبدالغفور دور زوجة الضابط صبرى أبو علم الذي يقوم به الفنان "شريف منير"، والتي تعاني من أزمة حقيقية، لأنها غير قادرة على الإنجاب وكل ما يشغلها أن تسعد زوجها لدرجة أنها تحاول أن تقنعه بالزواج بأخرى رغم الحب الذى يجمعهما.


وأوضحت أن دورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" مختلف تماماً، ويدور فى الأساس حول العلاقات العاطفية والإنسانية بين العائلة الواحدة، والعمل مأخوذ عن الفيلم الكلاسيكي الشهير، واعتقد أنه حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً.


وعن دورها في مسلسل "رمضان كريم"، قالت إن أكثر ما أعجبها في الدور أن المسلسل بشكل عام يدور داخل الحارة الشعبية، وفي أجواء رمضان التي أفتقدناها كثيراً، وأجسد دور رضا الفتاة القنوعة التي ترضى بحالها وتحلم بإتمام زواجها من خطيبها خميس أو "صبرى فواز".


وأوضحت الفنانة الشابة أن "رضا" هي نموذج للفتاة المصرية الطيبة، التى تحلم بالاستقرار والعائلة، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بردود الأفعال عليها.