التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:14 م , بتوقيت القاهرة

"O3 مصر": التعاقد مع محمد رمضان مستمر.. وسنلجأ للقضاء إذا خالفه

أكدت شركة "O3 مصر" التزامها باستكمال تعاقدها مع الفنان محمد رمضان، الذي يمتد لثلاث أعوام مقبلة.


وقالت الشركة إنه ترددت مؤخرًا أنباء عن توقيع محمد رمضان لعقود مع شركات إنتاج أخرى، لتقديم أكثر من مُسلسل خلال العام المقبل، وهو ما يتنافى تمامًا مع العقود التي جدد توقيعها الفنان خلال زياته لمقر شبكة قنوات MBC بدبي في شهر أكتوبر الماضي، حيث وقّع على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين "O3 للإنتاج والتوزيع"، لثلاث سنوات مقبلة، بحضور فادي إسماعيل مدير عام الشركة.



وأوضحت إدارة "O3 مصر"، أنها مُلتزمة بتعاقدها مع محمد رمضان، وكان من المُفترض أن تبدأ ثمار هذا التعاون بمسلسل جديد يُعرض في رمضان 2017، ولكن تأجل مشروع المُسلسل في اللحظات الأخيرة نظرًا لالتزام "رمضان" بأداء واجبه الوطني بالصاعقة المصرية.



وأعربت شركة "O3 مصر" عن دهشتها من اختيار محمد رمضان تجاهل التزاماته التعاقدية، وهو أمر مؤسف أن يحدث ذلك من نجم شاب ينتظر منه الجمهور الحفاظ على الالتزامات واحترام التعاقدات، في الوقت الذي وقفت بجواره شركة "O3 مصر"، وهي المعروفة بمشاريعها الفنية الكبيرة وساندتٌه العام الماضي من خلال إنتاج مسلسل "الأسطورة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فاق التوقعات، ولم تبخل الشركة إطلاقًا في الاستثمار مع "رمضان"، وعلى هذا الأساس تم التوصل معه لاتفاق جديد لمدة ثلاث سنوات.


وأكدت الشركة أنها تحتفظ لنفسها بكل الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، وأنها تثق تمامًا في القضاء المصري وفي النقابات الفنية لحل هذه الأزمة.



وأعرب الشركة عن أسفها لأن الفنان محمد رمضان قد يجبرها على حماية مصالحها واتفاقاتها الموقعة، وبالتالي فالشركة تحتفظ بالحق في استخدام كل الوسائل المتاحة، بما في ذلك فرض البنود التي وقع عليها محمد رمضان في حالة خرق تعاقده وعدم احترام العقود والالتزام بها.


يُذكر أن أولي ثمار التعاون بين شركة "O3 مصر" والفنان محمد رمضان، كانت في رمضان 2016 بإنتاج مسلسل "الأسطورة"، الذي عُرض حصريًا على "MBC مصر"، ولاقي نجاحًا كبيرًا.