التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:14 م , بتوقيت القاهرة

إحالة طالبة "تسريب امتحان الفيزياء" بالإسماعيلية للتحقيق‎

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن فريق مكافحة الغش الإلكتروني تمكن من التوصل للطالبة التي قامت بتسريب امتحان الفيزياء، بمدرسة السلام الثانوية بنات بالإسماعيلية.


وتم التأكد من تمكن الطالبة من تصوير جزء من ورقة الأسئلة وإتاحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وقد تم إبلاغ العضو القانونى باللجنة للقيام بالتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.


وأضاف أنه تم ضبط فى لجنة الماى الثانوية المشتركة بالمنوفية غش بالموبايل وتصوير الامتحان واتاحته على مواقع التواصل فى  مادة التاريخ، وتم ضبط أحد الطلاب وبحوزته موبايل تم استخدامه فى الغش فى مادة التاريخ، وكذا تم التأكد من تمكنها من تصوير جزء من ورقة الأسئلة واتاحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وقد تم إبلاغ العضو القانونى باللجنة للقيام بالتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.


وفى لجنة صلاح الدين ع بنات بمحافظة القاهرة، تم ضبط حالة غش بالموبايل وتصوير الامتحان واتاحته على مواقع التواصل مادة التاريخ، حيث تم ضبط طالبة وبحوزتها موبايل تم استخدامه فى الغش فى مادة التاريخ، وكذا تم التأكد من تمكنها من تصوير جزء من ورقة الأسئلة واتاحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وقد تم إبلاغ العضو القانونى باللجنة للقيام بالتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.


وفى لجنة العاشر من رمضان الثانوية بنين بمحافظة الشرقية تم ظبط غش بالموبايل وتصوير الامتحان واتاحته على مواقع التواصل مادة التاريخ، حيث تم ضبط طالب وبحوزته موبايل تم استخدامه فى الغش فى مادة التاريخ وكذا تم التأكد من تمكنه من تصوير جزء من ورقة الأسئلة واتاحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وقد تم إبلاغ العضو القانونى باللجنة للقيام بالتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.