التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 06:52 م , بتوقيت القاهرة

صور| في تسجيلات سرية.. ديانا: كنت على علم بخيانة تشارلز

من حين إلى آخر، تنكشف لنا أسرار جديدة عن أميرة ويلز، الأميرة ديانا، وعن أيامها الأخيرة قبل وفاتها، وعن علاقتها بأولادها وزوجها الأمير تشارلز.


أسرار جديدة


ووفقا لصحيفة "تلجراف" البريطانية، قال كاتب السيرة الذاتية للأميرة ديانا، أندرو مورتون، إن ديانا تواصلت معه عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بينهم، لتعرض عليه إقامة حوار معها بشأن كتابه عن علاقتها بالأمير تشارلز.


وكشف مورتون في 1991 أن ديانا اعترفت بأنها كانت "بائسة جدا" في زواجها من تشارلز، وحاولت الانتحار أكثر من مرة.


الأميرة ديانا والأمير تشارلز


تسجيلات ديانا


وسجلت ديانا صوتيًّا بشكل سري بعض اعترافاتها على عدد من الشرائط، أكدت فيها إصابتها باضطربات في الأكل ومعاناتها الطويلة مع مرض "النهام العصبي" أو "البوليميا" الذي أصيبت به بعد أن قال لها تشارلز أنها "اكتسبت بعض الوزن".


وأوضحت الأميرة البريطانية، أن رحلتها مع اضطرابات الأكل بدأت بعد أسبوع واحد فقط من خطوبتها، عندما وضع الأمير تشارلز يده على خصرها وعلق على وزنها.


وتابعت: "ملاحظته، بالإضافة لقلقي حول علاقته الغرامية بكاميلا باركر، دفعوني للتنفيس عن الضغط العصبي الذي كنت أمر به عن طريق تناول الطعام".


وحسبما أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ديانا كانت على علم بخيانة تشارلز لها مع كاميلا عند تقدمه لخطبتها.


الأميرة ديانا والأمير تشارلز والملكة إليزابيث


خيانة تشارلز


في تسجيلات ديانا الصوتية، قالت ديانا: إن "كاميلا كانت على علم بترتيبات الزوجين الخاصة، وكانت تحذرها من إجبار تشارلز على القيام ببعض الأمور"، موضحة "لم أكن أفهم ما تطلبه مني، ولكن في النهاية تمكنت من فهم ما يجري حولي وحصلت على الدليل وبدأ الناس يرغبون في الحديث معي".


وعندما ناقشت خيانة تشارلز مع تشارلز نفسه والملكة إليزابيث الثانية، لم تجد في المقابل سوى "حائط من الصمت".


واعترفت ديانا، أنها وجدت صعوبة في التكيف مع "الفحص الدقيق" لمنزلها الملكي، ووصفت قصر بكنجهام والطاقم الملكي بأنه "بارد وجامد"، مؤكدة أنها فقدت الثقة في كل من حولها، وأضافت: "كنت أشعر بالوحدة بمجرد أن أترك شقتي الخاصة للمكوث في أحد القصور الملكية".


الأميرة ديانا والأمير تشارلز والأمير وليامز