التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 05:59 ص , بتوقيت القاهرة

5 مشاهد تلخص النصف الأول من مسلسل "30 يوم"

يشارك مسلسل "30 يوم " في موسم دراما رمضان الحالي، ويعد من المسلسلات، التي تنافس بقوة في هذا الموسم.


وتدور أحداث مسلسل "30 يوم" عن شخصية "توفيق"، الذي يؤدي دوره الفنان باسل الخياط، حيث يظهر بدور شخص مجنون، والدنيا بالنسبة له عبارة عن لعبة، ودوره أن يلعب بشروطه وقوانينه.


وتبدأ أحداث المسلسل بـ"توفيق" الذي يأتي إلى "طارق" آسر ياسين في أول يوم شهر نوفمبر، ويقول له إنه قرر عمل تجربة وهي عبارة عن فكرة قتل إنسان ويظل على قيد الحياة، وهذه التجربة تعتمد على أساس زمني مدته 30 يومًا، وكل يوم يتعرض "طارق" لضربة أقوى عن اليوم الذي سبقه.


ليتعرض لمواقف من خلال 30 يومًا وكل يوم له علاقة برقم اليوم وما يمثله هذا الرقم من شئ في حياة طارق.


"دوت فن" يستعرض أهم 5 مشاهد تلخص النصف الأول من العمل.


1- اختطاف ابنة (طارق) في يوم عيد ميلادها من داخل المنزل، وذلك بواسطة اثنين ادّعيا أنهما موظفي شركة الاتصالات لإجراء إصلاحات داخل المنزل.


2- فضح "طارق" أمام زوجته "تغريد" وأمام أهله وأصدقائه، بعرض فيديو جنسي يجمع بينه وبين زوجته الثانية "صافي شاكر"، وهي ممثلة تزوجها سرًا، وتلعب دورها نجلاء بدر، يخبر توفيق (تغريد) إنجي المقدم أن ابنتها (فريدة) التي تبنتها هي ابنة صافي (نجلاء بدر) في الواقع، وهي الزوجة الثانية لطارق.


3- يجد "طارق" صورة على باب غرفته لمغني جاز وعليها رقم غرفة رقم 4، وعندما يدخل الغرفة التي تحمل ذلك الرقم، يجد "صبري" وهو غارق في دمائه، وفي نفس اللحظة يدخل أحد العاملين في الفندق، ويتهم طارق بقتل صبري.


4- يضع مجهولان حقيبة بها 9 كيلوجرامات من الهيروين في حقيبة سيارة "طارق"، ليتم القبض عليه بأحد الأكمنة بتهمة حيازة مخدرات.


5-  يستمر توفيق فى الضغط على طارق، ويستعرض أمامه كل عائلته، وكيف يمكن أن يعرضهم للخطر، بل أنه قام بتهديده بأنه في طريقه لأذيتهم، وأيضاً أكد أن الأيام المقبلة ستشهد خطرًا حقيقيًا على المقربين منه قد يصل الأمر للقتل.


اقرأ أيضًا


"عميل الفوضى".. أبرز أوجه التشابه بين "باسل الخياط" و "الجوكر"


آسر ياسين ينتهي من "30 يوم" بعد يوم واحد