التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 03:42 م , بتوقيت القاهرة

4 نجمات حصرن أنفسهن في خانة "الدور الواحد"

رغم المنافسة الواسعة والشرسة بين النجوم، التي على إثرها حاول كل منهم أن يقدم جديدا ينجح به في المنافسة ويسيطر على عين واهتمام المشاهد، إلا أن بعض نجمات عالم الفن المصري كررن أنفسهن خلال الموسم الرمضاني الحالي فلم يقدمن جديد، بالرغم من اختلاف القصة والتيمة الدرامية إلا أن السياق العام للدور هو نفسه الذي أدوه خلال الأعمال الدرامية السابقة.


ويستعرض لكم "دوت مصر" أسماء 4 نجمات كررن نفسهن هذا الموسم وحصرن أسمائهن في خانة "الدور الواحد".


ياسمين صبري


رغم سطوع اسم النجمة ياسمين صبري منذ الظهور الأول لها في مسلسل "جبل الحلال"، بعدها وضعت بصمة خاصة بها في عقل المشاهد من خلال مشاركتها في أحداث مسلسل "طريقي"، إلا أنها خلال هذا الموسم لم تقدم جديد حيث تشارك خلال أحداث مسلسل "الحصان الأسود"، وتقدم نفس الدور الذي قدمته خلال أحداث مسلسل "الأسطورة".


فتقدم صبري، دور الفتاة التي تترك حبيبها وتتزوج من شخص آخر ابتغاء الحصول على حياة أكثر راحة ورفاهية ومن ثم تحاول الدخول في حياة نفس الشخص بعد ذلك، وهي نفس الشخصية التي رأيناها رمضان الماضي حيث جسدت دور "تمارة"، والتي تركت الشاب البسيط الذي أحبها والذي جسد دوره النجم محمد رمضان، ومن ثم تزوجت من ابن الوزير، والذي جسد دوره الفنان عمر حسن يوسف.


                 


 


  نيللي كريم


أما نيللي كريم، فهذا العام ورغم تصريحاتها الصحفية المتكررة قبيل بدء الموسم الرمضاني، بأنها لن تعطي للجمهور جرعة من "النكد"، كالتي اعتادت أن تقدمها خلال السنوات القليلة الماضية عبر أكثر من عمل درامي، إلا أنها داومت تقديم تلك الجرعة، حيث تقدم هذا العام دور الزوجة المظلومة التي تخطف زوجها صديقتها، وهي نفس التيمة التي دار حولها دورها في مسلسل "سجن النسا"، وإن كان ردود أفعالها مختلفة إلى الآن، لكن جرعة "النكد" واحدة.


                    


 


جميلة عوض


أما الوجه الشاب جميلة عوض فهي الأكثر معيشة في خانة "الدور الواحد"، فلم تقدم أي جديد يذكر في أي من أدوارها التي قدمتها خلال الأعمال الدرامية على مستوى السينما والتلفزيون.


فنشاهد جميلة بنفس "اللوك"، وبنفس الطبقة الاجتماعية الراقية، التي تنتمي لها ولم تجسد أي دور خارج هذا الإطار حتى الآن، حتى في تقديمها لدورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، لتصبح جميلة عوض وجه جميل لكن لم تضف للفن شيء إلا في أول أدوارها وهو "هانيا" في مسلسل "تحت السيطرة".


                   


 


نجلاء بدر


نجلاء بدر هي الأخرى واحدة من النجمات اللاتي حصرنّ أنفسهنّ في نفس الخانة، حيث اعتدنا على رؤيتها في دور السيدة اللعوب، التي تتزوج من رجل ثري تستطيع من خلاله مواجهة مصاعب الحياة.


وخلال الموسم الدرامي الحالي تقوم نجلاء بدر بنفس الدور، حيث تجسد دور سيدة متزوجة من رجل يكبرها، وتشعر بعدم الرغبة في العيش معه، وهو نفس الدور الذي أدته نجلاء بدر رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، وإن اختلفت الطبقة الاجتماعية التي تدور داخلها الأحداث.