التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:56 م , بتوقيت القاهرة

مصرع معلمين وإصابة 8 آخرين إثر تصادم سيارتين في كفر الشيخ

أكد خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، تتابع الحادث الأليم الذي أودى بحياة اثنين من المعلمين وإصابة 8 آخرين بجروح بالغة، إثر تصادم سيارتين على طريق الحامول – بلطيم.


وكانت غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة للمهن التعليمية، تلقت إخطاراً يفيد مصرع معلمين وإصابة 8 آخرين بإصابات خطيرة، في حادث تصادم سيارتين على طريق الحامول – بلطيم، وذلك أثناء توجههم إلى عملهم في مدرسة العياش الشرقية الابتدائية، للتجهيز لقافلة طبية يوم 14 يونيو الجاري ، حيث تم توزيع المعلمين المصابين على مستشفيات في محافظات : " كفر الشيخ – دمياط – الإسكندرية " .


وعلى الفور وجه الزناتي، أحمد الشربيني رئيس النقابة الفرعية بكفر الشيخ ، ورئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببلطيم ، وأعضاء اللجنة النقابية، بالتوجه إلى المستشفيات التي تم نقل المتوفيين والمصابين إليها ، للوقوف بجانب أسر المعلمين المتوفيين والإطمئنان على المصابين من المعلمين وصرف مستحقات المتوفيين فوراً.


يذكر أن المتوفيين من المعلمين هم: " هبة أحمد عبد الحميد مصطفى – محمد عبدالهادي إبراهيم " أما المصابين فهم : " هبة محمد صلاح الدين – مرفت سعد عامر – سميرة محمد عماد – ولاء محمد عبدالهادي – أمال عبدالعليم عبدالواحد – شرين مختار البنا – محمد الهادي زكي حجازي – أسماء عبدالمتجلي ".