فى هذا الوقت من العام ، يتجمع الأهل والأصدقاء معاً للاستمتاع بالاحتفالات والأجواء الرمضانية وترك ضغوط الحياة جانباً، لكن هذا العام سيأخذ شكل مختلف مع شركة OPPO العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية.

وبهذه المناسبة، تستعد شركة OPPO لإطلاق هاتفها الذكي F3 خبير السيلفى الجديد الاسبوع القادم في السوق المصري، الذي يأتي بمواصفات ستغير مفهوم التصوير السيلفي فى عالم الهواتف الذكية.

مع OPPO F3 لن تحتاج إلى كاميرات إضافية أو عصا السيلفى لالتقاط افضل صورة مع عائلتك وأصدقائك.

شركةOPPO تعتبر رائدة في التصوير وخاصة في عالم السيلفى، وتسعى دائما الشركة لتلبية رغبات عملائها وتقديم افضل التقنيات في فن التصوير وذلك بعد النجاح الكبير لسلسة "F1 "خبير السيلفي ولكن هذه المرة ستقدم شئ مختلف لعملائها.

وفي هذا الإطار صرح أندي شي، مدير العلامة التجارية لشمال أفريقيا والشرق الأوسط "نتطلع دائماً لتقديم الأفضل في عالم كاميرات الهواتف الذكية، إذ أجرينا العديد من الأبحاث والدراسات للسوق المصري لمعرفة ذوق المستهلك ونسعى جاهدين أن نكون الخيار الأول للفئه الشبابية من المستهلك المصري".

OPPO هذه المرة تقدم أفضل الابتكارات والتقنيات لتقديم أفضل إصدارات في الهواتف الذكية لإرضاء عملائها وتظل دائما الرائدة في عالم السيلفى، وإذا كانت التجمعات العائلية لا تظهر في صورة واحدة فهذا العام ستحتل الشركة التجمعات الرمضانية والصور الجماعية وستشاركك ذكرياتك للأبد بإبتكارها الجديد.