التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:06 ص , بتوقيت القاهرة

صور| 65 استراحة لمراقبي امتحانات الثانوية العامة بأسيوط

انتهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط من تجهيز 65 استراحة خاصة لمراقبي وملاحظي ورؤساء لجان امتحانات شهادات الثانوية العامة بجميع مراكز المحافظة.


وأوضح الدكتور محمد السيد رئيس قطاع أسيوط لإمتحانات الثانوية العامة أن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، مشيرا إلى أنه تفقد جميع الاستراحات واطمأن على تجهيزها بكل سبل المعيشة، لتوفير كل سبل الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة، والتأكد من إعدادها إعداداً جيداً بما يليق وكرامة المعلم.


وأشار رئيس قطاع أسيوط إلى أنه قد روعي أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات، وتم توفير جميع الإمكانيات للمراقبين بهذه الاستراحات من الكهرباء والإنارة، مشيرا إلى أنه أصدر تعليمات بتوفير بوتاجاز وثلاجة بكل دور، ومراوح بكل غرفة من غرف الاستراحات، وذلك بما يليق بالمراقبين المنتدبين بلجان سير امتحانات الثانوية العامة وذلك توفيراً للجو المناسب لهم حسب الإمكانيات المتاحة.


وقال منتصر شوقي محمد، المشرف العام على الاستراحات، إن إجمالي عدد الأسرة بمختلف استراحات المحافظة أكثر من 7000 سرير، بينها 2720 سريرا في 25 ستراحة بمدينة أسيوط، والباقي في 40استراحة منتشرة بمختلف مراكز المحافظة، وجميعها تم الانتهاء من تجهيزها تماما ومستعدة لاستقبال المشاركين في أعمال الامتحانات الثانوية العامة.


يشار إلى أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء امتحان الثانوية العامة بمحافظة أسيوط يصل إلى قرابة 22 ألف طالب موزعين على مختلف لجان الامتحانات بالمحافظة.


unnamed13