التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 11:53 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| "من غير تيت".. رعب وخوف الشاب خالد في "رامز تحت الأرض"

حل المطرب الجزائري "الشاب خالد" ضيفا في حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.


ولم تصدر من الشاب خالد أية ألفاظ خارجة أو شتائم على غرار حلقة الفنانة فيفي عبده، واللاعبين كهربا ومؤمن زكريا، بالرغم من الخوف الشديد الذي تعرض له أثناء المقلب.


وأثناء وجود الشاب خالد بالسيارة قبل اتجاه إلى الرمال المتحركة قام بغناء عدد من أغانيه، قبل أن يستولى الخوف على قلبه بعد انحدار العربة في اتجاه الرمال المتحركة بالصحراء.


وبعدما تم اكتشاف المقلب، قام الشاب خالد بالسجود شكرًا لله دون أن يلمس برأسه الأرض، وأبدى لرامز أنه تعرض للخوف الشديد عقب ابتلاع الرمال المتحركة للسيارة، وظهور السحلية المرعبة.


والمثير للجدل في الحلقة الرابعة من "رامز تحت الأرض" هو ظهور المايك بشكل واضح على قميص الشاب خالد أثناء المقلب، مما يضع رامز جلال في حرج حول فبركة المقلب.


وتبدأ أحداث حلقة برنامج "رامز تحت الأرض" باستضافة المذيع اللبناني نيشان للضيوف في بداية الحلقة ويدور الحوار بينهما وهم يظنون إنهم ضيوف في برنامج له، وبعد ذلك قاد السائق السيارة بهم داخل الصحراء حتى ابتلعتهم الرمال وتظهر لهم سحلية عملاقة يوجد بداخلها رامز ، قبل كشف المقلب فى النهاية.