التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 03:27 ص , بتوقيت القاهرة

صور| إطلاق هاتف Infinix S2 داخل مصر.. تعرف على السعر والمواصفات

أطلقت شركة Infinix إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، اليوم الأربعاء، هاتف infinix S2 كأول هاتف بكاميرا أمامية مزدوجة (كاميرتين أماميتين 13 ميجابكسل و8 ميجابكسل) بخاصية wide angle بزاوية تصوير 135 درجة لأول مرة بمصر والشرق الأوسط، وهي خاصية فريدة للتصوير بالمناطق السياحية والحفلات وتصوير أكبر عدد من الأشخاص بالصورة السلفي الواحدة بالكاميرا الأمامية المزدوجة  بدقة 13 ميجا بيكسل وبخاصية تجميل الصورة وتصوير الفيديو بسعة B 720، كما تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل تصوير فيديو FULL HD.



يتميز الهاتف Infinix S2 بـالتصميم الانيق والعصري وتماشيا مع أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا تطوير الكاميرات وبسعر متوسط ويدعم خدمات الجيل الرابع.


كما يتيمز الهاتف بخاصية مستشعر البصمة ذو الاستجابة العالية والسريعة والذي يأتي بمواصفات تجعله قادرا على تسجيل المكالمات بضغطة واحدة وكذلك تحديد أكثر من بصمة لكل تطبيق للتنقل بسهولة بين التطبيقات المختلفة دون عناء.


ويأتي الهاتف بشاشة 5.2 بوصة عالية النقاء مع وضوح ونقاء للألوان وسعة تخزين داخلية 16 جيجا ويأتى بإصدارين للرامات " 2 جيجا و3 جيجا" ويدعم تشغيل شريحتين للجيل الرابع وبطارية الهاتف 3000 مللي أمبير بسعة تشغيل 22 ساعة دون الحاجة لشحنها طوال اليوم لاحتوائها على خصائص توفير الطاقة وهو مايبحث عنه المستخدمون.


ويقول أحمد وجيه مدير تطوير الأعمال بشركة Infinix أن السوق المصري من أهم الأسواق الإفريقية وبوابة الانطلاق لدول الشرق الأوسط ولذا تحرص الشركة من خلال استراتيجيتها الخاصة بالبحث والتطوير أن تنقل لمستخدميها بالسوق المصري أحدث ما توصلت إليه صناعة الهواتف الذكية.



أضاف وجيه، أن الشركة تحافظ وبقوة على حجم مبيعاتها وريادتها بالسوق المصري سواء بالبيع عبر قنوات التسويق الأونلاين المختلفة أو بالبيع المباشر من خلال وكلائنا المختلفين، مشيرا إلى أن إدارة البحث والتطوير بالشركة تقوم بعمل دراسات وأبحاث مستمرة داخل السوق المصري لتطوير منتجاتها وهواتفها قبل طرحها للمستخدمين، كما أن الشركة تستثمر وبقوة في خدمات مابعد البيع وخدمة العملاء من خلال خدمة Carle Care.


أما عن الأسعار، فيأتي هاتف Infinix S2 نسخة 2 جيجا رام بسعر 2900 أما نسخة 3 جيجا رام فيأتي بسعر 3200 وسيتوافر بالأسواق منتصف الشهر المقبل.