التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 04:27 م , بتوقيت القاهرة

خاص| خناقة في شارع المعز بسبب "رمضان كريم"

علم "دوت مصر" من مصادره الخاصة، تفاصيل جديدة من مسلسل "رمضان كريم"، الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي، والمقرر أن تنافس به خلال السباق الرمضاني المقبل.

قال مصدر داخل العمل، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، إن أسرة العمل انتهت من تصوير عدد من المشاهد الخارجية في أحد الكافيهات، وتحديدًا كافية وكالة السيحمي بمنطقة شارع المعز خلال الأيام الماضية، مضيفًا أن المشاهد كانت تجمع بين بطلة العمل روبي وشريف سلامة وغيرهم.

وأشار المصدر، إلى أن فريق الإنتاج الخاص بالمسلسل، قد تعاقد مع صاحب الكافيه على التصوير لمدة يوم واحد، وبالفعل تم دفع المبلغ الذي تم الاتفاق عليه قبل التصوير، إلا أن الباعة المجاورين للكافيه في الشارع، طالبوا من صاحب الكافيه بأن يمنحهم جزءًا من المبلغ المالي الذي حصل عليه من صناع المسلسل، وذلك نظير حماية أسرة العمل طوال فترة التصوير، الأمر الذي رفضه صاحب الكافيه.

وتابع: "ما أدى إلى نشوب خلاف (خناقة) بين الطرفين، انتهت بحضور رجال الشرطة للمكان، وتم حل النزاع بين الطرفين".

وأوضح، أن هذا الخلاف لم يؤثر على سير العمل ذاك اليوم بشكل أو بآخر، لاسيما وأن التصوير كان داخل الكافيه والباب مغلق، لذا لم يتدخل أي من صناع العمل في فض هذا الخلاف أو شعور الفنانين بوجود أزمات في الخارج، حيث تم التركيز على التصوير فحسب. 

"رمضان كريم" بطولة روبي، وصبري فواز، وريهام عبد الغفور، وسيد رجب، ومحمد لطفي، وشريف سلامة، وشيرين الطحان، والشاب كريم عفيفي، ونجلاء بدر، وسلوي محمد على، وسهر الصايغ، ونسرين أمين وروجينا، وأنعام سالوسة، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ويعد أولى التجارب الدرامية للمنتج أحمد السبكي.