التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:38 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| 3 أسباب وراء إعلان ريم البارودي زواجها من أحمد سعد

أثارت تصريحات الفنانة ريم البارودي، التي كشفت خلالها  عن تفاصيل علاقتها بالمطرب أحمد سعد، لأول مرة، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صدمت الجمهور بخبر زواجها رسميًا منه وطلاقها منه لاحقًا، وتأكيدها أن علاقتهما استمرت لمدة 14 عاما، لاسيما وأنهما كانا في نظر الجميع، مخطوبين فقط.


"دوت مصر" يرصد الأسباب الرئيسية التي دفعت "البارودي" للخروج عن صمتها، والإعلان عن أمور خاصة جدًا عن علاقتها بـ "سعد" التي كانت طيّ الكتمان لفترة طويلة، في النقاط التالية:


1- لقاء أحمد سعد مع الإعلامي عمرو أديب


قال المطرب أحمد سعد، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "ON E"، إنه يتمني أن يقدم أغاني وأعمال فنية تبث الحب في قلوب المشاهدين والمستمعين، إلا أن كل فترة يظهر ظرف يعكر له صفو نيته، قائلاً: "زي ما ظهرت حاجة كدة باركت على زواجي من سمية الخشاب"، ليقاطعه الإعلامي عمرو أديب قائلاً: "لا هي خطيبتك السابقة الفنانة ريم البارودي". 



وقامت "البارودي" بالرد على "سعد"، خلال لقاءها مع الإعلامية ريهام سعيد المذاع على قناة النهار أمس، قائلة: "أنا كنت صاحبه وأخته وحاجات كثير، علشان كدة استغربت جدًا إنه بيقول عليا "حاجة"، لا أنا 1000 حاجة على بعضها، علشان كدة زعلت جدًا، انت ليه قولت كدة! عيب".



2- عدم  إعلان زواجهما للعلن   


أثار حوار "سعد" مع  الإعلامي عمرو أديب على قناة "ON E"، غضب ريم البارودي،  لاسيما وأنه لم يذكر حقيقة علاقتهما ببعضهما البعض، مكتفيًا بأنها كانت خطيبته السابقة فحسب، ولم يعلن عن زواجه منها.


الأمر الذي استفز "البارودي" لتؤكد نافية حقيقة كلامه، وأعلنت لأول مرة أنها كانت متزوجة من "سعد" بشكل رسمي، إلا أن الزواج والانفصال حدث سريعًا، حيث انفصلا خلال شهر مارس الماضي، مؤكدة أنهما كانا في مرحلة التحضير لحفل زفاف ضخم خلال الفترة الماضية، ولكن لم يحدث نصيب، لافتة أنها لن تستغل ظروفه الصعبة وتتاجر بها في البرامج.



3- استنكاره بأنها همزة الوصل بينه وبين "سمية"


وكان "سعد"، نفى تصريحات "ريم" بخصوص أنها السبب الرئيسي وراء تعارف "سمية" و"سعد"، قائلاً: "احنا شغالين أنا وسمية  بنعمل تتر مسلسلها الجديد "الحلال"، لذا فنحن متواجدين طوال الوقت سويًا، وفي الأساس والدة "سمية" صديقة مقربة لوالدتي، ووالدتها هي التي قامت بتصميم فستان شقيقتي، ولديها معزة خاصة عند أشقائي، وقال "يعني في علاقات عائلية"، وتواجدنا سويًا في الاستوديو كل يوم، هو ما جعل الناس تطلق الشائعات". 



لتقوم "ريم" بالرد على تصريحاته، قائلة : "طبعًا الكلام ده غير صحيح، لأنه يخصني"، فأثناء توقيت حفل زفاف شقيقته سارة، أكدت ريم أنها كانت مع عائلة "سعد" سويًا في الحفل، مؤكدة "كنا بنصور أحد البرامج، ورجعنا وكان مصمم الأزياء هاني البحيري على اتصال هاتفي معي، ومع احترامي الشديد أنا كنت الوسيط بينه وبين "الخشاب"، فهما لايعرفان بعضهما البعض من قبل على الإطلاق، وذات يوم تفاجأت باتصال من "الخشاب" تطلب مني رقمه الشخصي، لتتفاوض معه على غناء تتر المسلسل، وذلك لأن "أحمد" معروف عنه أنه لا يرد على أي اتصال، باعتبار أنه لا يحب الهاتف، وده اللي يخصني، وعايزة أوضحه، لا أنتوا مش أصدقاء، وأنا مبسوطة أنني كنت سبب في التقرب من بعضكما، وأقسم أنني لست مستاءة بدليل مباركتي لهما".