التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:09 ص , بتوقيت القاهرة

انفراد| عفاريت عادل إمام "بالملايين"... تعرف على التفاصيل

علم "دوت مصر"، تفاصيل جديدة عن مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، والمقرر أن ينافس به خلال الماراثون الرمضاني المقبل. 

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، إن المسلسل يحتوي على عدد كبير من مشاهد الجرافيك الخاصة بـ"عفاريت عدلي علام"، الذي يصل عددهم إلى حوالي 10 عفاريت كحد أدنى، أغلبهم من الممثلين الشباب، مشيرًا إلى أن تكلفة هذه المشاهد تصل إلى 7 مليون جنيه.

وأضاف المصدر، أن مونتاج المشاهد الخاصة بالعفاريت تم تنفيذها في لندن على يد خبراء أجانب، تحت إشراف مساعد مخرج أول هاني كشكوش، والمنتج الفني هاني يسري، مؤكدًا أنه بمجرد الانتهاء من تلك المشاهد تم تركيبها مع باقي مشاهد العمل في استوديو شريف عرفة بالمهندسين بواسطة المونتير ماجد مجدي.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يدعى "علام" يحب القراءة والكتب، وهو ما ساعده على الكتابة في أحد الجرائد، لكنه كان يكتب تحت اسم مستعار، وكانت كتاباته دائما ما كانت تشغل الرأي العام، وخاصة أنها تتحدث عن الحكومة، مما يوقع القائمين على الجريدة في مشاكل عديدة.

"عفاريت عدلي علام" من بطولة عادل إمام، غادة عادل، هالة صدقي، كمال أبورية، لطفي لبيب، رشوان توفيق، مي عمر، وأحمد صلاح حسني، وهو من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامي إمام، وإنتاج تامر مرسي.

أقرا أيضاً:

انفراد| عفاريت عادل إمام... "فشنك"!