التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:28 ص , بتوقيت القاهرة

صور| جوني ديب في العرض الخاص لـ"Pirates of the Caribbean"والجمهور "قراصنة"

احتفل النجم العالمي جوني ديب، أمس الجمعة، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales"، الذي يعد أحدث جزء من السلسلة العالمية الشهيرة "Pirates of the Caribbean"، وذلك على مسرح دولبي في هوليوود.

وحرص على حضور العرض، عدد كبير من النجوم المشاركين في الجزء الخامس، على رأسهم: النجم أورلاندو بلوم، وخافيير بارديم، وبرينتون ثويتس، وتيري كروز وعائلته، وكايا سكوديلاريو، والمغنية صوفيا كارسون، والمغنية بيكي جي، ومارج هيلجنبرجر، وجيفري راش وغيرهم. 

وظهر عدد كبير من محبي وعشاق السلسلة خلال العرض الخاص، وهم يرتدون ملابس قراصنة الكاريبي، تعبيرًا عن مدى حبهم الشديد تجاه أفلام السلسلة.

يذكر أنه كان هناك تهديد بنشر نسخ عن الجزء الخامس عبر الإنترنت، قبل عرضه في السينما، بهدف الحصول على فدية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن رئيس شركة ديزني بوج إيجر، قال إن الشركة تلقت رسائل من قراصنة يطلبون فدية، مقابل عدم نشر أحد أفلامها، في حين أكد موقع هوليوود ريبوتر وموقع ديدلاين، أن الفيلم الذي تعرض للقرصنة هو "قراصنة الكاريبي" الذي يقوم ببطولته جوني ديب.

ومن المعروف عن الفيلم أنه سيصدر في دور العرض في 26 مايو الجاري، ما يعني أن الشركة أمامها نحو 10 أيام فقط لاحتواء الموقف.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيجر، قال إن رسالة القراصنة، قالت إنهم سوف ينشرون أول 5 دقائق من الفيلم إذا لم يتم تنفيذ مطالبهم، ثم سيتم نشر باقي الفيلم بعدها بعشرين دقيقة، إذا لم يتم الاستجابة لهم ودفع المال بعملة "بيتكوين" الإلكترونية.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من فيروس الفدية Ransomware، والذي ضرب 150 دولة أمس ولا يعرف من يقف ورا هجمات الفيروس الذي يطلب من مستخدمي الأجهزة دفع مبالغ معينة بعملة بيتكوين وإلا سيتم تخريب الملفات على الأجهزة.