التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:34 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "أهلاً رمضان" بأسيوط.. معرض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة

افتتح المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، معرض "أهلا رمضان" في دورته الثانية والذى تقيمه الغرفة التجارية بأسيوط بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بأرض الملاعب أمام ديوان عام المحافظة في الفترة من 18 مايو وحتى 26 مايو الجاري. 


ويقدم المعرض المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تخفيفًا عن كاهل الأسر المصرية ومحدودى الدخل ومواجهة ارتفاع الأسعار حيث يشمل المعرض عددًا من العارضين لمختلف المواد الغذائية.


رافق المحافظ، خلال الافتتاح، كمال خليفة وكيل وزارة التموين، وعمر أبو العيون رئيس الغرفة التجارية بأسيوط، وأيمن محروس رئيس حى شرق، ومسئولى الصندوق الاجتماعي والغرفة التجارية بالمحافظة.


وعقب الافتتاح تفقد المحافظ منافذ المعروضات من السلع الغذائية وشهد عملية البيع والشراء وتجول في أقسام المعرض، لافتاً بأن المعروضات أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحتياجات للمواطنين.


وأكد أن تلك المعارض تهدف إلى توفير احتياجات الأسر خلال شهر رمضان المبارك ورفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع والمواد الغذائية عالية الجودة  بتخفيضات من 10 إلى 20% عن مثيلتها فى السوق الخارجي، مؤكدا توافر السلع بكميات مناسبة ويتم استكمال السلع التي تنفذ أولاً بأول.


من جانبه أكد أيمن محروس توافر جميع الخدمات في محيط معرض "أهلا رمضان" حيث يوجد سيارة إسعاف وأخرى حماية مدنية وهناك رقابة من مفتشى التموين والأغذية ومباحث التموين للتأكد من صلاحية الأغذية التى تقدم للمواطن.


وقال عمر أبو العيون إن المعرض يهدف إلى تلبية متطلبات واحتياجات المواطنين من جميع السلع الأساسية والغذائية ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة ومخفضة للتخفيف عن محدودى الدخل ورفع الأعباء عنهم.