التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 09:08 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| موسوعة جينيس من مصر..المصريين لهم تاريخ مع الأرقام القياسية

قال اللواء أحمد حمدى نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن السياحة المصرية تسير فى اتجاه واضح بإستراتيجية منتظمة واعدة من أجل استعادة معدلاتها الطبيعية كقاطرة التنمية فى مصر .


وأضاف فى المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم بمناسبة إطلاق جينيس للأرقام القياسية للشريك الرسمي لها فى مصر، أن السياحة المصرية تستعد جاهدة لتكامل العمل مع جينيس للأرقام القياسية فى مصر من أجل رفع معدلات الجذب السياحى من مختلف دول العالم بالأحداث التى ترتبط بجينيس.


 


https://www.youtube.com/watch?v=DXVlJYTCwX4


وأكد أن وجود الشريك الرئيسى لجينيس فى مصر، يرتب لجدول زمنى لفاعليات منتظمة خلال العام وتسهيل التسجيل للمواطنين الراغبين فى تسجيل أرقام قياسية.


وشدد على أن استضافة الفاعليات فى المناطق السياحية المختلفة يساعد على الترويج لتلك المقاصد السياحية المختلفة وجذب المزيد من السياح من خلال مواقع التواصل الاجتماعى والإعلام الذى يقوم بتغطية تلك الفاعليات ويبث الرسائل الايجابية عن مصر التى تحتاجها مصر بقوة.


وقال طلال عمر المدير التنفيذى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لقد سجل الشرق الأوسط نموا بسرعة في أرقامها القياسية؛ لقد شهدنا نموا بنسبة 68? في عدد الطلبات في السنوات الثلاث الماضية.


و أضاف انه لضمان أعداد جينيس للأرقام القياسية لتلبية الطلب من عملائنا العالميين، نستجيب للمجالات الرئيسية التي تهم كسر الأرقام القياسية، مشيرا إلى أنه في الوقت الحالي تعتبر مصر واحدة من البلدان التي تقع في صميم هذا النمو.


وأشار إلى أن موسوعة جينيس للأرقام القياسية تقيم شراكة رسمية مع 3BP التي ستكون في المقام الأول هنا لتلبية احتياجات تسجيل محطمي الأرقام القياسية في المنطقة.


و هدفنا هو جعل هذا الأمر أسهل وأسرع للناس والشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط للوصول إلى العالمية، و تحقيق الأرقام القياسية.


و أوضح انه من حيث تطوير تحطيم الرقم القياسي في مصر، نعتقد أن هذا هو مجرد البداية. ومع شريك رسمي في مصر، نتوقع أن يستمر الإسراع في النمو، وسوف نرى أرقاما قياسية أكبر وأكثر مذهلة من المنطقة.


وقال أحمد مقلد، رئيس شركة بي بريميم ممثلة موسوعة جينيس في مصر، أن المهمة الرئيسية هى اكتشاف المزيد من المواهب ونشر ثقافة التنافسية فى مصر والتى يمكن من خلالها تقديم المواهب المصرية والمواطن المصري بصورة مختلفة للعالم أجمع.


وأضاف أن المصريين لديهم العديد من المواهب التى تستحق العمل بقوة من أجل اكتشاف المزيد منها واستثارة تلك المواهب والعمل على استغلال روح التنافسية التى يشتهر بها الشعب المصري .


وأكد أن مصر لديها العديد من الأرقام القياسية المسجلة بالفعل فى جينيس، ونتطلع الى مزيد من تلك الأرقام التى يتم تسجيلها فى الموسوعة، مشيرا إلى أن وجود بى بريميم فى السوق المصري يسهل بصورة أكبر تسجيل المواهب والأرقام المصرية .