التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:35 م , بتوقيت القاهرة

"الوجوه الشابة".. ياسين أبو رواش يشارك في مسلسل رمضاني وفيلم

لم يعد نجوم الصف الأول هم فقط الذي يهتم بهم الجمهور، ولكن حالياً أصبح الجمهور يهتم بالوجوه الشابة.


وكان الوجة الشاب الجديد ياسين أبو رواش قد شارك من قبل في عدد من الأعمال بأدوار صغيرة مثل دوره في مسلسل "ستات قادرة"، و"راجل وست ستات" بدور زوج منة عرفة، وكان له نصيب في المشاركة بمسلسل رمضاني في الموسم المقبل، وهو مسلسل "السبع صنايع".


وقال ياسين لـ "دوت مصر" إنه سعيد لمشاركته في هذا العمل الذي رشحه له المخرج المنفذ هشام كفافي وذلك بعدما شاهده في "راجل وست ستات"، اما عن دوره قال "أقدم مشهدان مدتهم طويلة في الحلقة التي تدور حولي حي إنني أجسد دور دليفري في سوبر ماركت وذهبت لمنزل الفنان شريف رمزي وتحدث مشادة بيننا تصل إلى الضرب ويتدخل مع رمزي الفنان ياسر الطوبجي، وبعد التصوير أعجبت بأدائي المخرجة ماري بدير".


 



 


وعلى جانب أخر صرح ياسين إنه يشارك في الفيلم السينمائي الجديد "ليل داخلي" بدور ممثل يتواجد داخل بلاتوه وكان أصدقائه يموتون أمامه ثم يهرب.


"السبع صنايع" تدور أحداث المسلسل فى اطار كوميدى درامى والعديد من المواقف الكوميدية بين مى سليم بطلة العمل وشريف رمزي، و يشارك في بطولة المسلسل إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، ومحمد متولي، والمسلسل من إخراج تغريد العصفوري.


ويضم فيلم "ليل داخلى" كلا من بشرى، أيمن قيسونى، محمود حافظ، محمد يونس، مينا النجار، منى ممدوح، تأليف شريف عبد الهادى، وإنتاج أشرف تادرس، وإخراج حسام الجوهرى، والعمل ينتمى لنوعية أفلام الإثارة والتشويق.