التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أبلة فاهيتا في حوار خاص.. تقصف جبهات رؤساء وقادة

"إذا كنتم تعتقدون أن الموضة مجال اهتمام البشر فقط فهذا يعنى انكم لم تتعرفوا بعد على أبلة فاهيتا" هكذا وصفت قناة "فرانس 24" الفرنسية أبلة فاهيتا.


ابلة فاهيتا


الموضة والأزياء لعبة أبلة فاهيتا
كانت أول تصريحات أبلة فاهيتا في الحوار أن المذيعة ما هي إلا "بروكة ولسان"، وهذا على حد تعبيرها، مؤكدة أن المظهر أساسي لأجل "خطف المشاهدين".
كان أهم محاور اللقاء هو أزياء أبلة فاهيتا وتهافت المصممين على التعامل معها، وبهذا الشأن عددت فاهيتا مصادر انتقاء أزيائها قائلة :"يعني بتفرج على التلفزيون، اتفرج على الأوسكارز عشان السوارية، منى الشاذلي لو رايحة ميتم، وطبعاً معايا هاني البحيري بيساعدني وعزة ستجر"، وأكدت أبلة فاهيتا أنها تعمل على تشجيع المنتج المحلي.



وكشفت أبلة فاهيتا أن مجوهراتها التي دائماً ما تهتم بالظهور بها بعضها حقيقي وبعضها "فالصو"، وأجابت الأرملة الساخرة عن السؤال الذي دار كثيراً في أذهان جمهورها بشأن شعرها الملفوف دائماً بقولها "لفاه وشيلاه لوقت عوزة"، وأشارت الإعلامية الساخرة أن شعر المرأة هو تاجها ولا توجد أميرة تخرج كل يوم بتاجها، وأضافت "يعني عمرك شوفتي الملكة رانيا بتنزل تعمل شوبنج بالتاج؟"، وأشارت لخروجها بتصفيفة جديدة لشعرها في حلقة واحدة فقط.


أبلة فاهيتا
انتقل الحديث عن الأحزية التي تواكب أخر الصيحات لتكشف أبلة فاهيتا موهبة جديدة لديها وهي "تصميم الأحزية" الخاصة بها، وأضافت "أنا بحلم بتصميم الشوزات وأنا نايمة، وبصحى أرسمها وعندى بئا الراجل المنجد أديهالو وبيدهنلي أعرها احر وبتبئا حلوة خالص"، أما فيما يخص عمليات التجميل أعترفت أبلة فاهيتا بإجرائها عملية تجميل في باريس، مؤكدة أن السيدات الثريات يحظين بفرصة أكبر في الجمال.



رؤساء وإعلاميين..الأكثر أناقة في عين فاهيتا


أعتبرت أبلة فاهيتا نفسها المذيعة الأكثر أناقة، وترى فاهيتا رانيا محمود ياسين من أصحاب الموضة الموازية، مضيفة أن الإعلامي جورج قرداحي هو الأكثر أناقة، وتطرقت الأرملة المصرية إلى رؤساء الدول في إشارة منها إلى أناقة رئيس زيمبابوي قائلة "بيلبس أخضر مشجر بيبئا جميل والتربون على دماغه، بيفكرني بأم فايزة الي كانت بتشتغل عندنا زمان.


رئيس زيمبابوي
وأشارت أبلة فاهيتا صراحتها بما يخص الأزياء والموضة، مؤكدة على انتقادها لعدد كبير من المشاركين في مهرجان دبي .


وأشارت فاهيتا إلى أن بعض أفكارها تأتي من مشاهدتها للفوازير، أما فيما يخص برانمج منى الشاذلي فهو مصدر لمواضيع كئيبة، على حد تعبيرها، واصفه ما تفعله بأن "الأرملة الحلوة تتفرج وتلملم".
مفاجئة هاني البحيري لأبلة فاهيتا
فاجئ المصمم المصري هاني البحيري أبلة فاهيتا بالحضور للمشاركة في اللقاء التلفزيوني، وإحضاره للعديد من الفساتين لها، وقال البحيري أنه لا يشعر أبداً أنه يتعامل مع دمية بل سيدة حقيقية تحاول إظهار شخصيتها بالأزياء، وأضاف البحيري قائلا "بئيت اتبسط لما الناس تقولي عايزين فساتين زي بتاعت أبلة فاهيتا".


هاني البحيري