التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:21 ص , بتوقيت القاهرة

تحقيق سري بالزمالك يؤكد انفراد "دوت مصر" في مشاجرة شيكابالا ومرسي

أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه تقرر فتح تحقيق سري داخل صفوف الفريق الأبيض لمعرفة من المتسبب عن تسريب المشادة التي حدثت بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأبيض مع زميلة باسم مرسي مهاجم الفريق فى التدريب الأخير بالأمس.


ويجري الجهاز الفني التحقيق وسط سرية تامة خوفًا من معرفة الإعلام عن هذا الأمر إلا أن بعض المصادر أكدت لنا هذا الأمر، وأوضح المصدر أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بعدم التعامل مع الإعلام وتسريب الأخبار لهم خوفًا من ضرب استقرار الفريق.


وهدد الجهاز الفني لاعبي الفريق الأبيض بتوقيع عقوبات مالية مغلظة في حالة مخالفة هذا القرار في الفترة المقبلة من أجل تحقيق الاستقرار داخل الفريق.


يذكر أن خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك نفي ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن حدوث مشادة كلامية بين باسم مرسي شيكابالا بعد تدريبات الأمس إلا أن مصادر داخل الجهاز الفني أكدت حدوث الواقعة لاسيما وأن مدير الكرة لم يكن متواجدا في التدريب.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1764977123814791&width=500" width="500" height="488" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>