التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:06 ص , بتوقيت القاهرة

محامي الزعيم في العباسية بسبب مشاكل "عفاريت عدلي علام"

يستأنف الفنان كمال أبورية، تصوير مشاهده الخارجية في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، بمنطقة الضاهر بالعباسية، والمقرر عرضه ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2017.


وقال كمال أبو رية، إنه انتهي من تصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية مع المخرج رامي إمام في عدة مناطق متفرقة، مضيفاً أنه من المقرر أن يحصل على إجازة قصيرة لمدة يومان نهاية الأسبوع الجاري.


وأعرب أبو رية، عن سعادته البالغة بمشاركته في هذا العمل مع الزعيم عادل إمام، موضحاً أنه يجسد دور محام تربطه علاقة صداقة قوية منذ فترة طويلة بـ"عدلي علام"،الذي يجسد دوره الزعيم عادل إمام، ويقف دائماً بجانبه ويسانده في بعض المشاكل والظروف الصعبة التي تواجهه خلال أحداث المسلسل.


"عفاريت عدلي علام" من بطولة عادل إمام، غادة عادل، وهالة صدقي، وكمال أبورية، ولطفي لبيب، ورشوان توفيق، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، وهو من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامي إمام، وإنتاج تامر مرسي.



وتدور أحداث المسلسل حول رجل يحب القراءة والكتب، وهو ما ساعده على الكتابة في أحد الجرائد، لكنه كان يكتب تحت اسم مستعار، وكانت كتاباته دائما ما كانت تشغل الرأي العام، وخاصة أنها تتحدث عن الحكومة، مما يوقع القائمين على الجريدة في مشاكل كثيرة .