غاب اسم حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، كما أن اسمه لم يظهر في قائمة منتخب المحليين التي أعلنها المدير الفني هاني رمزي.


وكان دوت مصر قد أشار في وقت سابق إلى صدور قرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدم الاستعانة بحسام غالي في المنتخبات الوطنية تحت أي مسمى على خلفية أزمته مع الجهاز الفني للمنتخب الاول بقيادة الأرجنتيني كوبر.


جاء ذلك في اتفاق برعاية كوبر، وتم تعميمه على كافة المنتخبات، وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث استبعد كوبر اللاعب من حساباته، ولم ينضم للمعسكر الذي يخوضه الفراعنة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، استعدادًا لخوض مباراة توجو الودية في الثامن والعشرين.


وكشف مصدر داخل أروقة الاتحاد أن الاتفاق تم بمعرفة هيكتور كوبر وكذلك هاني رمزي بمباركة محمود سعد المدير الفني للجبلاية، ليتحد الثلاثي ضد حسام غالي ويتفقون على عدم ضمه لأي منتخب.


وكانت هناك أزمة كبيرة بين حسام غالي والجهاز الفني للفراعنة، خاصة أسامة نبيه المدرب العام، وذهب نبيه إلى مكتب المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي، للتصالح مع الكابيتانو ولكنه لم يحضر، لتزداد الأمور تعقيدًا وبعدها يقرر الثلاثي استبعاد غالي تمامًا من أي منتخب.

حكم نهائي من الجبلاية ضد حسام غالي.. والمنتخبات تتولى التنفيذ

انفراد دوت مصر في أزمة حسام غالي
انفراد دوت مصر في أزمة حسام غالي