نظم اليوم الأحد، موقع وظف، منصة التوظيف الأولى في السوق المصري، الجولة الثانية من معرض توظيف مبرمجي تطبيقات الموبايل، في فندق هلنان لاندمارك، القاهرة الجديدة، والذي ترعاه شركة جوجل بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكدت دينا خضر، مدير برامج التسويق في وظف، أن هذا المعرض هو الوحيد في مصر الذي يستهدف مبرمجي تطبيقات الموبايل، وخلال هذه الدورة استضاف المعرض أكثر من 50 شركة من كبريات شركات التكنولوجيا والشركات الناشئة في مصر، التي وفرت بدورها أكثر من 400 فرصة عمل لمبرمجي تطبيقات الموبايل في مصر.

صورة وظف
صورة وظف

وفي نطاق دعمها المستمر لرواد الأعمال ومبرمجي الموبايل المهتمين بالعمل في الشركات الناشئة، حرصت وظف في هذه الدورة على إدراج أكبر الشركات الناشئة في مصر والشرق الأوسط مثل Careem، VezeetaوOtlob، بالإضافة إلى دورها الرئيسي في توفير فرص العمل ، ابتكرت وظف طريقة جديدة للتواصل مع زائري المعرض من خلال فريق وظف الاستشاري والذي يعمل على تقديم الاستشارات المهنية وتوجيه الزائرين لفرص العمل المناسبة لهم.

أضافت خضر: "من بين أكثر من خمسة آلاف فرصة عمل متاحة حاليا على موقع وظف، تمثل فرص العمل في مجال تطوير البرمجيات وبرمجة الموبايل بالأخص أكثر من 10٪ من قوة السوق المصري".