التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:48 ص , بتوقيت القاهرة

صور| في هوليوود.. اكفي القدرة على فمها ما تعرفش البنت من أمها

أم وابنتها أم أختين؟ التشابه الكبير بين بعض نجمات هوليوود وبناتهن جعل هذا السؤال يتردد كثيرا، فإلى جانب جينات الموهبة ترث البنات جينات الجمال أيضا، وبعض البنات تتفاجأ بالشبه مثل رومر ويليس، ابنة النجمة الأمريكية ديمي مور، التي نشرت صورة لهما على حسابها بموقع إنستجرام مرتديتان نفس الملابس، وأرفقتها بتعليق قالت فيها إنها تفاجأت بتحولها لتصبح والدتها.


ديمي مور وابنتها رومر ويليس


لكن الشبه بينهما لا يمكن مقارنته بالشبه بين نجمة أفلام Legally Blond، ريس ويذرسبون وابنتها آفا فيليب، من زوجها السابق، الممثل الأمريكي ريان فيليب، التي تبلغ 17 عاما، التي اكتسبت جمالها من كلا والديها.


ريس ويذرسبون وابنتها آفا فيليب


النجمة الحاصلة على الأوسكار ميريل ستريب يجمعها شبه كبير ببناتها الثلاث، مامي ولويزا وجريس، من زوجها المثال دون جومر، لكن أقربهن شبها لها هي ابنتها الكبرى مامي، التي تبلغ 33 عاما، والتي تسير على خطى والدتها أيضا في مجال التمثيل.


ميريل ستريب مع بناتها مامي ولويزا وجريس


ميريل ستريب وابنتها مامي جومر


الممثلة الأمريكية ليزا بونيت وابنتها زوي كرافيتز، من زوجها السابق ليني كرافيتز، يجمع بينهما شبه كبير، حتى انهما قد تبدوان في بعض الأحيان أختين توأم، وكانت قدوة لابنتها التي أصبح من نجمات هوليوود.


ليزا بونيت وابنتها زوي كرافيتز


نجمتين أخرتين من نجمات هوليوود، تجمع بينهما الملامح والروابط الأسرية هي النجمة كيت هادسون ووالدتها جولدي هاون، التي تدين لها بنجاحها اليوم ونجوميتها في الأفلام الكوميدية الرومانسية.


جولدي هاون وابنتها كيت هادسون


موهبة إيفا أموري مارتينو وجمالها اكتسبتهما من والدتها الممثلة الأمريكية سوزان ساراندون، التي تجمعهما علاقة قوية تجعل منهما صديقتين قريبتين في الحياة وعلى شاشة السينما أيضا حيث جمعهما العمل في فيلم Banger Sisters عام 2002، وإحدى حلقات المسلسل الكوميدي الشهير Friends عام 2007.


سوزان ساراندون وابنتها إيفا أموري مارتينو


صوفيا هاسلبيرج اكتفت لسنوات بالشبه بينها وبين والدتها بيتي ميدلر في الملامح قبل أن تقرر أخيرا، بعد تخرجها من جامعة يال، أن تشبهها أيضا في العمل أمام الكاميرا، بأداء دور في مسرحية Billy & Ray عام 2014.


بيتي ميدلر وابنتها صوفيا هاسلبيرج


الشبه بن النجمة جوليان مور وابنتها ليف فروندليتش، التي تبلغ 16 عاما، يجعل منهما توأم، خاصة في الصورة التي جمعتهما أثناء تشجيعهما لفريق كرة السلة نيويورك نيكس على ملعب ماديسون سكوير جاردن.


جوليان مور وابنتها ليف فروندليتش


جوليان مور وابنتها ليف فروندليتش


ونشرت النجمة الأسترالية جوينيث بالترو صورة لها مع ابنتها أبل مارتن، التي تبلغ 13 عاما، على حسابها بموقع إنستجرام، وبدت الصورة كأنها لبالرترو في مراحلها العملرية المختلفة.


جوينيث بالترو مع ابنتها أبل مارتن


مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، اعتادت إثارة الجدل حولهالا بإطلالاتها المثيرة، لكن الصورة التي جمعتها بوالدتها كارول ماراج، على السجادة الحمراء لحفل BET عام 2015، وأثارت جدل من نوع جديد بسبب مدى التشابه الكبير بينهما.


نيكي ميناج ووالدتها كارول ماراج


من أول ظهور لسوري كروز منذ أن كانت طفلة رضيعة، ابنة النجم توم كروز، بدت ملامحها مطابقة لوالدتها النجمة كاتي هولمز، واليوم بعد أن أصبحت في الـ 11 من عمرها، أصبحت تشبهها بشكل أكبر، حتى في اختياراتهما للملابس.


كاتي هولمز وسوري كروز


قبل أن تتم عامها الـ 13، انطلقت كايا جيربر في عالم عروض الأزياء، على خطى والدها وشبيهتها سيندي كراوفورد وحققت الشهرة مثل والدها رجل الأعمال راند جيربر.


 سيندي كراوفورد وابنتها كايا جيربر


 سيندي كراوفورد وكايا جيربر