التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:38 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| لاعب ريال مدريد السابق يسجل بانينكا على طريقة راموس

أحرز الإسباني دافيد بارال لاعب فريق أبويل نيقوسيا القبرصي ركلة جزاء على طريقة بانينكا في مباراة فريقه يوم السبت الماضي


دافيد بارال سجل الهدف الثاني لفريقه أبويل في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، في مرمى امونيا نيوقوسيا، خلال لقاء الجولة السادسة والعشرين، والذي أقيم على نيو جي اس بي ستاديوم.


<blockquote class="twitter-video" data-lang="en"><p lang="es" dir="ltr">Aquí el gol de penalti de hoy !! <br>Contigo empezó todo <a href="https://twitter.com/SergioRamos">@SergioRamos</a> vamos cabeza !! <a href="https://t.co/DxaCzZoCun">pic.twitter.com/DxaCzZoCun</a></p>&mdash; David Barral (@barral23) <a href="https://twitter.com/barral23/status/838122825433088000">March 4, 2017</a></blockquote>
<script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>


دافيد بارال خريج أكاديمية ريال مدريد كاستيا، أحرز ركلة الجزاء، على طريقة بانينكا، ثم استشهد بسيرجو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


ونشر بارال عبر حسابه الرسمي على تويتر فيديو لركلة الجزاء معلقا "هذا هو هدف ركلة الجزاء اليوم، مع سيرجو راموس دائما البداية، أكمل".


واستشهد دافيد بارال بركلة جزاء سيرجو راموس لاعب ريال مدريد، في مرمى إشبيلية في مباراة الإياب لدور الـ 16 بكأس ملك إسبانيا، والذي أقيم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وانتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.