التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:38 م , بتوقيت القاهرة

4 أشخاص "ماتحكيلهمش" عن حبيبك

 كثير من الفتيات يعانين من مشاكل يومية يواجهنها في حياتهن، في علاقتهن مع شريك الحياة، ويحتاجن إلى التحدث مع بعض الأصدقاء للتخفيف من التوتر.

 لكن يبدو من الصعب اختيار الشخص المناسب للتحدث معه رغم شيء ضرورى فى نفس الوقت، ووفقا لElite daily عليك أن تتجنبي التحدث مع 4 أشخاص حول حياتك مع شريك الحياة.

 

1- صحبتك الغير مرتبطة

غيرة الفتيات

هناك نوعان من تلك الصديقة، النوع الأول: من تحب أن تكون حرة ومستقلة دون أن تتقيد بشريك حياة، ومن الممكن أن يكون ذلك قناع تضعه لتخفى الحقيقة وهى تمنيها الحصول على شريك مثلك، فحاولى الأ تتحدثي معها إذا كنت تريدين استمرار علاقتك مع شريكك.

فتاة حزينة

والنوع الثانى: هى الصديقة التى لا يوجد لديها حبيب، فعادة ما تكون حزينة وكارهة للعالم من حولها ، لأنها لا يمكنها العثور على شخص تحبه، فهى سوف تحفزك على ترك شريكك وسوف تقول لك أنه شخص لا يستحق حتى تكونى مثلها .

بالتأكيد لديكى صديقة مثل هذه خطرت إلى ذهنك أثناء قراءتك الموضوع.

إقرأ أيضا: 

11 علامة لشريك الحياة المناسب

حتى في شهر العسل.. النساء تفضل الهاتف على شريك الحياة

 

2- الصديقة اللى علاقتك سطحية معاها 

صديقة علاقتك سطحية معاها

عادة ما يكون لديك صديقة من ذلك النوع ، تلك الصديقة لا يفرق معها إلى أين تصل علاقتك أو مشاكلك مع شريكك، فهى لديها الكثير من الأصدقاء ، فلا وقت لديك عندها.

 

3- عائلتك

عائلة

عائلتك هى أكثر من يحبك ويحرص على أن تكون علاقتك جيدة مع شريكك، فستقوم بالهجوم على شريكك وتعمل على الدفاع عنك دائما، ولكن من المفترض عند الحديث عن علاقتك مع شريكك إيجاد شخص حيادى غير متحيز للحديث معه، لكن العائلة ستوجه انتقادات قاسية حول علاقتك مع شريكك قد تؤثر سلبيا عليك.

 

 4- خطيبك السابق

خطيبك السابق

فى الحقيقة حاولى أن تبتعدى عن استشارة خطيبك السابق، فمجتمعنا لا يؤمن بوجود صداقات مثل تلك، فمن الممكن أن يكون لديه بعض المشاعر تجاهك، ويحاول أن يبعدك عن خطيبك الحالى.

 

للمزيد:

كيف يؤثر "الشخير" على الحياة الزوجية؟

مدحت عبدالهادي يقدم 5 أسباب لانهيار الحياة الزوجية