التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 06:14 ص , بتوقيت القاهرة

آخرهم ويل سميث.. فنانون زاروا مصر "لا حس ولا خبر"

مع المعاناة الشديدة التي يعيشها قطاع السياحة، وتضاؤل أعداد السائحين الوافدين إلى مصر، هناك عوامل كثيرة يمكن أن تساعدنا في تسويق السياحة من خلال الترويج لزيارات هؤلاء الفنانين والاهتمام بها، لكن الحقيقة المرة أننا لم نرى أي دور لوزارة السياحة التي عادة ما تفاجأ بهذه الزيارات.


مفاجأة الوصول


عدد كبير من الفنانين الأجانب وصلوا إلى مصر وفوجئ بوصولهم وزارة السياحة ووسائل الإعلام دون علم أو إعلان مسبق، مثل الممثل الأمريكي ويل سميث الذي حضر فجر اليوم إلى القاهرة، ومن المقرر أن يغادرها مساء اليوم، بعد أن زار مدينة مراكش المغربية، ولم يتم استغلال تلك الزيارة الهامة لممثل بهذه النجومية.


wsmithththt04


لم يكن ويل سميث وحده، الذي فوجئت الدولة بحضوره، بل هناك أيضا فنانين لم يعرف بزيارتهم لمصر من الأساس، مثل الممثل الأمريكي فان ديزل الذي تواجد في مصر منذ ثلاث أعوام في زيارة سريعة للأهرامات، وعدد من الأماكن الأخرى.



أيضا الممثل الأمريكي مورجان  فريمان الذي وصل مصر في شهر أكتوبر 2015، وحضر دون اهتمام من وزارة السياحة أو الدولة للترويج للسياحة، وحضر فريمان وظل بمصر لمدة 5 أيام وانتهى بها من تصوير بعض أجزاء من فيلم  The Story Of God.


2015_10_20_16_2_35_508


خناقة وطرد


أما المشكلة الأكبر هي أنشاء عداوات مع عدد من الفنانين الأجانب خلال زيارتهم إلى مصر، فأثناء زيارة المطربة بيونسيه إلى مصر، وخلال زيارتها للأهرامات يصفها زاهي حواس بالحمقاء الجاهلة بعد تأخرها، وحدث شجار بين المصور الخاص به ومصور النجمة العالمية.


31310_1


اقرا ايضا:


فيديو| تريلر فيلم مورجان فريمان الذي صوره في مصر